الرئيسية / ثقافة وفن / مخرج مجموعة “Barbapappa” يكشف حقيقة الانفجار الذي هز “التوين”!
مجموعة BARBAPAPPA

مخرج مجموعة “Barbapappa” يكشف حقيقة الانفجار الذي هز “التوين”!

أصدرت المجموعة الشبابية “Barbapappa” أمس الاثنين، أغنية جديدة تحمل عنوان “آجي ياللاه”، وما يميز هذا العمل الجديد عن غيره من الأعمال التي لاقت إعجاب الجماهير وفي مقدمتها أغنية “حك لي نيفي”، هي أن الإصدار الجديد يحمل بصمة المجموعة الشبابية مائة بالمائة، وهي لا تحاكي أي أغنية أخرى، من حيث الإيقاع والرقصات.

الإصدار الجديد، وقبل أن يشاهده المتلقي عبر قناة “يوتوب” سبقه جدل كبير حول “برومو” الأغنية، إذ منحت المجموعة الشبابية، جرعة كبيرة من الإثارة بتوظيفها لمشهد تناسلت الكثير من التساؤلات حوله، وفي مقدمتها ما قصة الإنفجار الذي شاهده المغاربة والعرب فوق المركز التجاري “توين سانتر” بالدار البيضاء؟ وهل الطائرة التي حلقت فوق هذا الفضاء تعود لرامز جلال أم جلبها مخرج من هوليود لتحلق في سماء البيضاء؟

علي ملوك مخرج فيديو كليبات مجموعة “Barbapappa”، قال في تصريح لـ مشاهد24 إن “برومو فيديو كليب الأغنية الجديدة التي أصدرتها المجموعة الشبابية، والذي أثار الكثير من الجدل، إذ ظهر فيه انفجار قوي فوق سطح المركز التجاري “توين سانتر” بالدار البيضاء، تم إنجازه بتقنية ثلاثية الأبعاد 3D، والغاية من ذلك هو أن نعطي لجمهورنا رسالة مفادها أن عملنا الجديد سيكون “مفركع” أي عمل في منتهى الحرفية”.

ونفى ملوك أن تكون تلك المشاهد التي ظهرت في برومو الأغنية الجديدة التي تحمل عنوان “آجي ياللاه” لبرنامج رامز جلال الخاص بالمقالب، أو لأي فيلم سينمائي أجنبي، وهو الشيء الذي ذكرته مجموعة من المنابر الإعلامية المغربية والعربية، مؤكدا أنه اعتمد على طائرة صغيرة خاصة بالتصوير يطلق عليها اسم “درون”، أو “هيلكام” وهي التي منحت تلك الجودة العالية في تصوير البرومو وغيرها من اللقطات.

مجموعة BARBAPAPPA

وأضاف المتحدث ذاته، أن العمل الجديد يشكل تحديا لمجموعة “Barbapappa” لأنها اختارت هذه المرة أن تنسج أغنية من بنيات أفكارها ولا تحاكي أي أغنية، “وقد فضلنا اختيار موضوع الأم لأنها أهم شيء في هذه الحياة ولا يوجد ما هو أهم منها، ورسالتنا لجمهورنا أن الأم كنز يجب الإعتناء به”.

وأسر المخرج علي ملوك لـ مشاهد24، أن العمل الجديد كلف حولي 10 مليون سنتيم، وهو من ماله الخاص، “ونحن نسعى أن تحقق الأغنية نجاحا باهرا تضاهي الأعمال السابقة بل نريدها أن تتفوق بشكل لافت”.

إقرأ أيضا: زينة الداودية : أرفض أن تدخل ابنتي عالم الغناء