بودريقة يحمل الحكم مسؤولية الخسارة

خالد الغازي
رياضةسلايد شو
خالد الغازي12 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بودريقة يحمل الحكم مسؤولية الخسارة

قدم محمد بودريقة اعتذاره لجمهور الرجاء البيضاوي عقب الهزيمة الثقيلة أمام الجيش الملكي برباعية قاسية يوم أمس الاثنين ضمن الجولة الـ23 من مسابقة البطولة الاحترافية، معبرا في تصريح لبرنامج “صوت الرجاء” عن عدم رضاه عن الأداء الذي قدمه لاعبو الرجاء في هذه المباراة.

واعتبر بودريقة الخسارة مفاجئة لجميع مكونات الرجاء، لاسيما أن العناصر التي شاركت في مباراة أمس هي التي حققت سلسلة من الانتصارات في المباريات السابقة أمام عدة أندية في البطولة الاحترافية.

وانتقد بودريقة مستوى التحكيم بقيادة الهراوي متسائلا عن غيابه التام خلال تسجيل الجيش للهدف الثالث من حالة تسلل واضحة لثلاث لاعبين، قائلا ” هل الحكم لم يرى ثلاث لاعبين في حالة تسلل واضحة، أكيد أنه كان مجرد متفرج في المباراة”.

وأكد بودريقة على أن ادارة الرجاء صرفت جميع مستحقات اللاعبين، والبالغة 100 مليون سنتيم قبل موعد مباراة الجيش، مفندا جميع الشائعات التي تحدثت عن عدم توصل اللاعبين بمستحقاتهم المادية.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق