الداخلية توقف قائد الدروة وتحيله على المجلس التأديبي

هند رزقي
2016-04-12T18:08:38+01:00
سلايد شومجتمع
هند رزقي11 أبريل 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
الداخلية توقف قائد الدروة وتحيله على المجلس التأديبي

بعد انتشار مقاطع فيديو لـ”قائد الدروة” التابعة لإقليم برشيد على نطاق واسع بمواقع التواصل الاجتماعي، أعلنت وزارة الداخلية أنها قررت إحالته على المجلس التأديبي يوم غد (الثلاثاء)، وذلك قصد اتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة في حقه.

وأكدت الوزارة في بلاغ لها، أن القائد المذكور، قد جرى توقيفه من العمل منذ 27 فبراير الماضي، وذلك بعد بحث تمهيدي، في انتظار أن يمثل أمام المحكمة تبعا لنتائج الأبحاث التي أجرتها مصالح الدرك الملكي تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

وبحسب المصدر نفسه، فقد كانت مصالح الدرك الملكي قد قامت بالتحقيقات اللازمة مع كل الأطراف المعنية بالقضية، منذ 23 فبراير 2016، وأنجزت محاضر قانونية للمتابعة.

وكانت القضية قد تفجرت قبل أيام، حيث انتشرت مقاطع فيديو تظهر قائد منطقة الدروة، وهو في منزل إحدى النساء ممددا على سريرها ويعترف برغبته في ممارسة الجنس معها، حيث تم نصب كمين له، وذلك بعدما جرى إيقاف زوجها واعتقاله في وقت سابق بتهمة البناء العشوائي.

إقرأ أيضا: بنحمزة: فضيحة “قايد الدروة” تكشف بأن الناس لم تعد مطمئنة إزاء عدالة قضاياها

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق