الرئيسية / رياضة / أبرون : امكانيات المنتخب تؤهله لريادة المنتخبات الافريقية
أبرون

أبرون : امكانيات المنتخب تؤهله لريادة المنتخبات الافريقية

أكد عبد المالك أبرون عضو المكتب الاداري للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، في تصريح لموقع “مشاهد24″،  على أن التقدم الذي حققه المنتخب المغربي في تصنيف الفيفا الصادر اليوم، سيزيد المنتخب المغربي قوة وفرصة أخرى من أجل مواصلة التقدم والنجاح، لكي يحسن من مركزه في الترتيب العالمي.

وتمنى أبرون رئيس لجنة البنيات التحتية بالجامعة، أن يحقق المنتخب الوطني نتائج إيجابية في المباريات القارية المقبلة، لكي يعود لمكانته الطبيعية في التصنيف العالمي والقاري.
وأوضح أن المغرب يستحق مرتبة جيدة في التصنيف العالمي، نظرا للإمكانيات الكبيرة التي يتوفر عليها الفريق الوطني من خلال المجهودات الكبيرة التي تقوم بها الجامعة، إلى جانب تواجد لاعبين محترفين في أبرز الأندية الأوروبية.

وقال أبرون ” على المنتخب أن يجتهد ويزيد من تحسين مركزه القاري، وأتمنى أن يحقق المنتخب نتائج جيدة ويتقدم في تصنيف الفيفا، فنظرا للإمكانيات التي توفرها الجامعة للمنتخب وللاعبين، لابد أن يكون المنتخب المغربي بالمرتبة الأولى افريقيا”.

للإشارة فقد احتل المنتخب المغربي المركز الـ64 عالميا في التصنيف الجديد للفيفا الذي صدر اليوم الخميس، محتلا بذلك المركز الـ11 افريقيا، ليرتقي للمستوى الثالث قاريا في انتظار التصنيف القمبل الذي سيصدر يوم 8 يونيو.

إقرأ أيضا : المنتخب الوطني يتقدم في تصنيف الفيفا بـ17 مقعدا