الرئيسية / رياضة / فريق إنجليزي عريق يسعى للتعاقد مع بوفال
سفيان بوفال

فريق إنجليزي عريق يسعى للتعاقد مع بوفال

كشف تقارير صحفية عن توصل فريق ليل الفرنسي بعرض يخض الدولي المغربي سفيان بوفال من نادي توتنهام الإنجليزي، الذي يسعى لكي يكون نجم الأسود خليفة للمهاجم هاري كين  الذي قد ينتقل إلى ريال مدريد في فترة “الميركاتو الصيفي”.

وأكد موقع “أوروبا ميركاتو” أن عدة أندية أوروبية كبيرة تسعى للتعاقد مع النجم المغربي سفيان بوفال خلال فترة الانتقالات الصيفية، من أبرزها تشيلسي، باريس سان جرمان، أنتر ميلان، بروسيا دورتموند، وفالنسيا.

وأعلن نادي فريق ليل الفرنسي عبر عدة مواقع فرنسية، عن قرب رحيل الدولي المغربي سفيان بوفال خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة نجو إنجلترا، مؤكدا رغبته في إيجاد خليفة نجم الأسود قبل نهاية الموسم الحالي.

وأفادت تقارير فرنسية أن إدارة ليل فتحت مفاوضاة جادة مع فريق “ريد ستار” أحد أندية القسم الثاني، من أجل ضم صانع ألعاب “الفريق الأحمر”  التونسي الأصل نعيم سليتي صاحب 23 سنة، ليحل مكان المغربي بوفال.

وتقدمت إدارة ليل الفرنسي بعرض يصل لـ500 ألف يورو لأجل التعاقد مع اللاعب التونسي، لكن رئيس النادي “باتريس حداد” يطالب بمبلغ مليون يورو للتخلي عن لاعبه، خاصة أن صفقة بوفال قد تذر على خزينة ليل أزيد من 20 مليون.

إقرأ أيضا :المنتخب الوطني يتقدم في تصنيف الفيفا بـ17 مقعدا