الرئيسية / سلايد شو / الأساتذة المتدربون يرفعون ”الزيرو” في وجه الأزمي
الحكومة

الأساتذة المتدربون يرفعون ”الزيرو” في وجه الأزمي

هاجم الأساتذة المتدربون مجددا عبد الإله بن كيران رئيس الحكومة وعددا من وزرائه، في مقدمتهم إدريس الأزمي الوزير المنتدب لدى وزير المالية المكلف بالميزانية، الذي كان صرح أمس (الثلاثاء)، بأن الملف حل بشكل نهائي.

ورفع ”أساتذة الغد” في مسيرة اليوم (الأربعاء) بالقنيطرة، شعارات لاذعة وموجهة بشكل مباشر للأزمي، الذي اعتبروا أنه يمارس التضليل، من بينها ”ارفع شارات الزيرو للأزمي هاهي”.

ويواصل الأساتذة المتدربون مسلسلهم التصعيدي رغم التدخل الأمني الذي تشهده مسيراتهم بمختلف مدن المملكة، حيث قطعوا اليوم، عشرات الكيلومترات من مدينة مكناس في اتجاه مدينة القنيطرة مشيا على الأقدام، بعدما منعوا من استعمال وسائل النقل وخصوصا القطار.

ومنذ صباح اليوم، شهدت محطة القطار مكناس تواجدا أمنيا مكثفا، ما جعل الفئة التي كانت تعتزم التنقل لمدينة القنيطرة، حيث تنظم واحدة من مسيرات الاحتجاج على مرسومي بلمختار، تقصد وجهتها مشيا على الأقدام، إلا أن رجال الأمن تدخلوا مرة أخرى لتفريق المسيرة.

وحسب ماذكرت مصادر من التنسيقية الوطنية للأساتذة المتدربين، فإن الاشتباكات التي حصلت بسبب تدخل الأمن في الطريق إلى القنيطرة، تسببت في جرح عدد من الأشخاص.

إقرأ أيضا: الأساتذة المتدربون :الحكومة تُناور مع ملفنا وتُمارس القمع ضدنا