الرئيسية / رياضة / الصحافة العالمية تمجد رونالدو وريال مدريد
ريال مدريد

الصحافة العالمية تمجد رونالدو وريال مدريد

تطرقت جل الصحافة الإسبانية والعالمية الصادرة للفوز  الكبير الذي حققه نادي ريال مدريد في لقاء الكلاسيكو  أمام مضيفه فريق برشلونة بهدفين لواحد.

صحيفة إلموندو ديبورتيفو الإسبانية، والمعروفة بإنتمائها للفريق الكتالوني، قالت إن برشلونة كان غائبا عن ملعب الكامب نو، ولم يكن حاضرا في أجواء الكلاسيكو.

من جهتها حملت صحيفة “سبورت” الكتالونية الهزيمة لثلاثي الـ msn، معتبرة أن ثلاثي ريال مدريد الـbbc هو المنتصر في ملعب الكامب نو، مبرزة التألق  اللافت للثلاثي رونالدو وبنزيمة وغاريث بيل في اللقاء.

وأشادت صحيفة “أس” المدريدية بالمستوى الكبير الذي ظهر به الفريق الملكي في مباراة الكلاسيكو، وأكدت على أن الريال فريق كبير يعود دائما في الوقت المناسب، وكتبت عنوانا كبيرا “مدريد دائما يعود”.

42016303254254الكلاسيكو-(10)

أما صحيفة “الماركا” المقربة من قلعة النادي الملكي بالفوز الذي حققه الريال، فقد نشرت صورة كبيرة للنجم البرتغالي رونالدو بعنوان “أبدا لا نستسلم”.

وكشفت صحيفة “دايلي ميل” البريطانية تقريرا مفصلا بعنوان “ضربات رونالدو وبنزيمة تحسم عودة الريال في الفوز بالكلاسيكو”، مشيرة إلى تمكن الريال بعشرة لاعبين فقط، إيقاف سجل برشلونة بعد 39 مباراة متتالية بدون هزيمة.

بينما اعتبرت صحيفة “ليكيب” الفرنسية فوز الريال بمثابة هدية لأنصاره في فصل الربيع، وكتبت “الريال يحتفل بالربيع” في إشارة إلى قرب أعياد الربيع.

clasiko

كما نوهت صحيفة “بليد” الألمانية بتألق البرتغالي رونالدو في الكلاسيكو، مؤكدة على أن رونالدو عوض رد على طرد راموس بهدف قاتل صدم عشاق برشلونة.

وافتخرت صحيفة “أبولا” البرتغالية بما فعله رونالدو في الكلاسيكو، تحت عنوان “كريستيانو رونالدو يؤمن الفوز للميرينغي على برشلونة في الكلاسيكو”.

إقرأ أيضا : رونالدو يقود ريال مدريد للفوز على برشلونة في الكلاسيكو