الرئيسية / رياضة / مفاجأة سارة في قائمة زيدان قبل لقاء الكلاسيكو
الكلاسيكو

مفاجأة سارة في قائمة زيدان قبل لقاء الكلاسيكو

أعلن زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد عن قائمة اللاعبين الذين سيشاركون في مباراة الكلاسيكو يوم غد أمام فريق برشلونة بملعب الكامب نو، لحساب الجولة الـ31 من الدوري الإسباني.

ووجه زيدان الدعوة لـ19 لاعبا للمشاركة في مواجهة الكلاسيكو الكبير، حيث تميزت القائمة بحضور أبرز العناصر الأساسية للنادي الملكي، على رأسهم ثلاث “bbc”، وثلاثي الوسط المتمثل في مودريتش وكروس وخيمس.

وحملت القائمة خبرا سارا لأنصار الريال، المتمثل في تواجد الألماني توني كروس، الذي تعرض لإصابة خفيفة خلال الحصة التدريبية لصباح اليوم الجمعة، لكن حالته الصحية أصبحت جيدة بعدما تلقى العلاج.

وعرفت القائمة غياب ثلاثة عناصر مؤثرة مثل المدافع الفرنسي رافاييل فاران الذي يعاني من إصابة على مستوى العضلة النعلية، بالإضافة إلى الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، والظهير الأيمن ألفارو أربيلوا.

وقرر زيدان وضع الكولومبي خيمس رودريغز في القائمة النهائية، بعدما تحدثت عدة تقارير عن احتمال إستبعاده من لقاء الكلاسيكو بسبب تصريحاته القوية، التي انتقد فيها جلوسه في دكة احتياط الفريق الملكي.

يذكر أن فريق برشلونة يحتل صدارة “الليغا  برصيد 76 نقطة، بينما يحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث برصيد 66  نقطة بفارق نقطة واحدة عن أتلتيكو مدريد.

وفيما يلي قائمة زيدان النهائية :

حراس المرمى: كيلور نافاس، كيكو كاسيا وروبين يانيز.
المدافعون:  بيبي، راموس، ناتشو، مارسيلو، كارفاخال ودانيلو.
لاعبو خط الوسط: كروس، خاميس، بيل، كاسيميرو، مودريتش وإيسكو.
المهاجمون: كريستيانو رونالدو، بنزيمة، لوكاس فازكيز وخيسي.

إقرأ أيضا : زيدان يحسم التشكيلة المثالية قبل لقاء الكلاسيكو