الرئيسية / إقتصاد / “لارام” تطلق خطا جويا مباشرا يربط بين الدار البيضاء ونيروبي
"لارام"

“لارام” تطلق خطا جويا مباشرا يربط بين الدار البيضاء ونيروبي

أعلنت الخطوط الملكية المغربية “لارام” أنه سيتم ابتداء من اليوم الأربعاء، إطلاق أول خط مباشر نحو نيروبي انطلاقا من الدار البيضاء، وذلك بمعدل رحلتين في الأسبوع.

وذكر بلاغ للخطوط الملكية المغربية، أنه في إطار هذا الخط الجوي المنتظم، ستوفر الشركة رحلتين (ذهاب وإياب) في الأسبوع تربطان، بشكل مباشر ولأول مرة، المملكة المغربية بكينيا.

وأشار المصدر، إلى أن نيروبي ستصبح الوجهة الإفريقية الثالثة والثلاثين للخطوط الملكية المغربية، والأولى في منطقة إفريقيا الشرقية، مضيفا أنه سيتم تأمين هذه الرحلات بطائرات من نوع بوينغ ( B-767 ) مجهزة بمقصورات حديثة توفر أفضل ظروف الراحة للركاب.

وبفضل هذا الخط الجوي الجديد، أصبح بإمكان المغاربة التوجه مباشرة إلى كينيا، الوجهة الأولى في العالم لمنتوج سياحة السفاري.

وبهذه المناسبة، تقدم الخطوط الملكية المغربية أسعارا تفضيلية ابتداء من 6200 درهم للرحلة (ذهابا وإيابا مع احتساب جميع الرسوم).

وبخصوص مواعيد الرحلات انطلاقا من الدار البيضاء، فستتم كل يوم أربعاء (على الساعة 22:30) ويوم جمعة على الساعة (16:15). أما الرحلات انطلاقا من نيروبي فتمت برمجتها كل يوم خميس على الساعة (09:50) ويوم السبت على الساعة (03:30).

وأشار المصدر، إلى أن هذا الخط الجوي الجديد يوفر للكينيين ربطا عمليا وسلسا نحو عشرات الوجهات في أوروبا وإفريقيا وأمريكا عبر رحلات المتابعة، مضيفا أنه بإمكان ركاب الخطوط الملكية المغربية القادمين من نيروبي، السفر إلى هذه الوجهات مع توقف في الدار البيضاء لفترة زمنية قصيرة.

إقرأ أيضا: بنكيران يقود وفدا اقتصاديا مغربيا هاما في زيارة لقطر