الرئيسية / رياضة / “الثعلب” رونار يواجه وسائل الإعلام بعد المباراة
رونار

“الثعلب” رونار يواجه وسائل الإعلام بعد المباراة

أفادت مصادر مطلعة لموقع “مشاهد24″، أن الناخب الوطني هيرفي رونار سيعقد ندوة صحفية مع وسائل الإعلام الوطنية مساء اليوم، من أجل الحديث عن حصيلتي مبارتي الذهاب والإياب للفريق الوطني أمام منتخب الرأس الأخضر.

وأضافت المصادر ذاتها للموقع، أن “الثعلب” رونار سيتحدث عقب نهاية المباراة اليوم، عن الاختيارات والتغييرات التي قام بها على مستوى تشكيلة المنتخب الوطني، وأيضا التعديلات المنتظرة في لقاء الإياب مساء اليوم بمراكش.

وأوضحت أن رونار قرر الإجتماع مع الصحافة الوطنية عقب مباراة اليوم، للإجابة على جميع الأسئلة المطروحة المتعلقة برحلة برايا، كما سيتطرق الناخب الوطني للبرنامج القادم للمنتخب، الذي سيكون مليئا بعدة مواجهات مهمة سواءا في التصفيات كأس افريقيا أو بعد قرعة إقصائيات كأس العالم روسيا 2018.

وسيخوض الفريق الوطني مساء اليوم مباراة فاصلة بالملعب الكبير بمراكش أمام منتخب الرأس الأخضر، من أجل الحصول على ثلاث نقاط وكسب بطاقة التأهيل إلى نهائيات الغابون 2017.

جدير بالذكر أن فوز المنتخب الوطني على الرأس الأخضر، سيمكنه من تحقيق صعود جيد في التصنيف العالمي المقبل للإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، وذلك لكون منتخب “الكاب فير” يحتل المركز الـ31 عالميا والأول افريقيا.

إقرأ أيضا : المهدي بنعطية يغيب عن مباراة الإياب بمراكش