الرئيسية / رياضة / غوركوف يصدم الصحافة ويتفاوض مع نادي بوردو
غوركوف

غوركوف يصدم الصحافة ويتفاوض مع نادي بوردو

أفاد  موقع “فوت سير” الفرنسي، أن غوركوف دخل في مفاوضات جادة مع نادي بوردو أحد أندية القسم الممتاز، وقد قرر العودة لفرنسا عقب نهاية مباراة المنتخب الجزائري أمام إثيوبيا يوم غد، ضمن تصفيات كأس افريقيا للأمم، من أجل مناقشة العرض.

وأكد الموقع الفرنسي على أن المدرب غوركوف تلقى طلبا رسميا من نادي بوردو،  وأمامه أسبوعين للحسم في الموضوع، خاصة أن إدارة النادي تبحث عن خليفة للمدرب ويلي سانيول المقال من منصبه.

وأضاف الموقع أن توتر علاقة غوركوف مع الاعلام الجزائري، ما هي إلا تأكيد على أنه يعتزم الرحيل في القريب العاجل عن الخضر، بعدما تلقى سيلا من الانتقادات عقب خسارته أمام غينيا في مباراة ودية خلال شهر نونبر الفارط.

وقد أعلن المدرب الفرنسي غوركوف مقاطعته للصحافة الجزائرية مرة أخرى، بعدما رفض الإجابة على أسئلة الصحفيين بالعاصمة الإثيوبية أديس أبابا يوم أمس الأحد، وذلك عند وصول بعثة المنتخب الجزائري،  ليزيد من تعقيد الأمور مع رئيس الاتحادية الجزائرية.

وأضاف الموقع أن المدرب الفرنسي تلقى دعوة أخرى للعودة للدوري الفرنسي، من قبل إدارة “إفسي” نانت التي اقترحت عليه تعويض المدرب ميشيل دير زكاريان.

ويبدو أن رحيل غوركوف عن الخضر أمر وارد، إذ من المنتظر أن يعقد رئيس الفاف محمد روراوة اجتماعا معه للحسم في مستقبله بعد مباراة إثيوبيا.

إقرأ أيضا : “الفاف” تستهدف اللاعبين المغاربة في أوروبا !