الرئيسية / رياضة / صدمة في برشلونة بسبب فضح عقد سواريز!
عقد سواريز

صدمة في برشلونة بسبب فضح عقد سواريز!

فجر موقع “فوتبول ليكس” مفاجأة كبيرة على الصعيد الإسباني، متعلقة بصفقة انتقال المهاجم لويس سواريز من نادي ليفربول الإنجليزي إلى فريق برشلونة في صيف عام 2014.

وأوضح الموقع البرتغالي المتخصص في فضح عقود اللاعبين، أن صفقة سواريز التي تبلغ 82 مليون يورو، مقسمة على 5 أقساط، 16.4 مليون يورو لكل قسط، مبرزا ان الدفعة الآخيرة من الصفقة ستكون نهاية شهر يوليوز القادم.

وحسب الموقع الشهير، فإن عقد سواريز لا يتضمن أي شرط جزائي، أو تحفيزات مالية في حال فوز المهاجم الأوروغوياني بجائزة أفضل لاعب في العالم أو إحرازه للحذاء الذهبي الأوروبي، عكس عقد نيمار الذي يتوفر على شرط جزائي يصل ل190 مليون يورو.

ويحمل العقد الرسمي توقيع اللاعب نفسه، إلى جانب توقيع رئيس برشلونة ماريا بارتوميو، والمدير التنفيذي لفريق ليفربول إيان آيري، بالاضافة إلى المدير الرياضي للفريق الكتالوني جوردي ميستري.

وأصبح سواريز لاعبا أساسيا في تشكيلة المدرب لويس انريكي، بعدما ظل لفترة طويلة خارج الملاعب بسبب توقيفه من قبل الفيفا، قبل أن يشارك مع الفريق الكتالوني في 86 مباراة مسجلا خلالها 68 هدفا.

يشار إلى أن موقع “فوتبول ليكس” المتخصص في الكشف عن عقود وصفقات اللاعبين الكبار، يديره برتغاليون يرفضون الكشف عن هويتهم الحقيقية، ويخلقون مشاكل كبيرة للأندية مع مصالح الضرائب.

إقرأ أيضا : برشلونة يقابل الأندية البريطانية في كأس الأبطال الدولية