الرئيسية / رياضة / الجامعة تؤكد غياب بنعطية عن “معركة” الرأس الأخضر
غياب بنعطية

الجامعة تؤكد غياب بنعطية عن “معركة” الرأس الأخضر

أكدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الخبر الذي نشره موقع “مشاهد24” يوم أمس، بخصوص غياب بنعطية عن مباراة الأسود أمام الرأس الأخضر التي ستجرى يوم غد السبت على الساعة الخامسة مساءا بالملعب الوطني للعاصمة “برايا”.

ونشرت الجامعة في موقعها الرسمي اليوم، تصريحا لطبيب الفريق الوطني الدكتور عبد الرزاق هيفتي، يؤكد من خلاله ان اللاعب المهدي بنعطية سيغيب عن مباراة الأسود أمام الرأس الأخضر، وذلك بسبب إصابته على مستوى الفخذ الأيمن.

وقالت الجامعة إن: “المهدي بنعطية قد أصيب في حصة صباح أمس الخميس 24 مارس 2016 على مستوى الفخذ الأيمن ،و بعد الفحوصات السريرية التي قام بها الطاقم الطبي للمنتخب الوطني أكدت إصابة عميد الأسود”.

وحسب الجامعة فقد تعرض بنعطية للإصابة خلال الحصة التدريبية التي أجريت صباح أمس الخميس في مراكش، مبرزة أن بنعطية خضع لفحوصات طبية تحت إشراف الطاقم الطبي أثبتت إصابته وعدم قدرته على المشاركة في المباراة.

ويشكل غياب بنعطية صدمة قوية لجمهور المنتخب الوطني، لكن الحل يبقى بيد الناخب الوطني هيرفي رونار، الذي عليه أن يختار بين إسناد المهمة لبديل لبنعطية، أو اللعب بثلاثة مدافعين في الخط الخلفي لتعويض غياب مدافع البايرن.

إقرأ أيضا : بنعطية يصدم رونار قبل مواجهة الرأس الأخضر