الرئيسية / رياضة / استنفار في ريال مدريد بسبب راموس
راموس

استنفار في ريال مدريد بسبب راموس

غادر سيرجيو راموس قائد ريال مدريد معسكر المنتخب الإسباني صباح اليوم الجمعة، المقام حاليا في إيطاليا، حيث سيعود عميد الفريق الملكي إلى مدريد بشكل عاجل لإجراء الفحوصات الطبية.

وقد تعرض راموس لإصابة على مستوى أسفل الظهر، دفعته لمغادرة مباراة المنتخب الإسباني  أمام مضيفه الإيطالي، حيث ترك مكانه لزميله ناتشو فرنانديز لمواصلة المباراة.

وقد شعر راموس قائد ريال مدريد، يوم الأربعاء الماضي بآلام خفيفة في أسفل الظهر خلال تداريب المنتخب، ما أدى إلى تدخل الجهاز الطبي لإسعافه، لكن رغم إصابته قرر المدرب ديل بوسكي المجازفة به في المباراة الودية، والتي تدخل في إطار استعدادا “لاروخا” لبطولة كأس أوروبا للأمم التي ستقام بفرنسا في الصيف القادم.

ومن المنتظر أن يكشف ريال مدريد عن مستوى إصابة راموس، وعن فترة غيابه عن النادي الملكي، الذي يستعد لخوض مباراة الكلاسيكو يوم ثاني أبريل أمام برشلونة في ملعب الكامب نو.

يذكر أن مباراة المنتخب الإسباني أمام نظيره الإيطالي انتهت بنتيجة التعادل بهدف لمثله، حيث كان “الأزورا” سباقا للتسجيل بواسطة لورنزو انسيني في د68، فيما وقع التعادل للإسبان المهاجم الباسكي أدوريز في الدقيقة ال70.

وأكدت صحيفة الماركا الاسبانية، على أن اصابة راموس سوف تجعله يغيب عن مباراة منتخب إسبانيا القادمة أمام رومانيا، مشيرة إلى إمكانية مشاركة صخرة الريال في مباراة الكلاسيكو القادم ضد برشلونة في إستاد الكامب نو.

إقرأ أيضا : زيدان يحسم التشكيلة المثالية قبل لقاء الكلاسيكو