بالفيديو. شاهد أين يقيم الملك محمد السادس بهنغاريا.. وهذه وجهته المقبلة

عبد اللطيف الصلحي
2016-03-24T19:15:52+00:00
سلايد شومجتمع
عبد اللطيف الصلحي24 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو. شاهد أين يقيم الملك محمد السادس بهنغاريا.. وهذه وجهته المقبلة

قالت مصادر إعلامية، أن الملك محمد السادس سيحل بمدينة “لاهاي” غرب مملكة هولندا خلال الأيام القادمة، وذلك بعد زيارته إلى كل من روسيا والتشيك وهنغاريا، التي يتواجد حاليا في عاصمتها بودابست.

وكان محمد السادس قد حل قبل أسبوعين بروسيا في إطار زيارة رسمية، قبل أن يحل بدولة التشيك، ومنها إلى هنغاريا.

جدير بالذكر أن الملك محمد السادس، أجرى لقاءات عدة خلال جولته هذه، حيث التقى الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، في بداية الأمر، واعتبرت زيارته إلى روسيا بالناجحة، وبعدها بأيام قليلة، وبالضبط في مستهل الأسبوع الجاري، أجرى العاهل المغربي بمقر القصر الرئاسي ببراغ، مباحثات مع رئيس جمهورية التشيك “ميلوس زيمان”.

وهمت مباحثات قائدي البلدين، العلاقات الثنائية وسبل تعميقها بشكل ملموس، وخصوصا، على المستوى الاقتصادي والثقافي، علما أن جمهورية التشيك تصنف المملكة ضمن الـ25 بلدا ذات الأولوية، وقامت سنة 2013 بفتح مكتب تمثيلي تجاري لها بالدار البيضاء. كما تطرقت هذه المباحثات إلى القضايا الدولية والإقليمية الراهنة.

وفي جميع هذه المحطات، التقط مواطنون عاديون صورا لهم رفقة العاهل المغربي، كما انتشرت فيديوهات عن الفنادق التي أقام بها، وآخرها ما قام بنشره سفيان البحري، وهو عبارة عن مقطع فيديو مركب من مجموعة من الصور، قال إنها لإقامة الملك محمد السادس بالعاصمة المجرية بودابست.

للمزيد: الأمم المتحدة تطلب تحرك مجلس الأمن بعد قرارات المغرب

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق