الرئيسية / رياضة / نجوم المنتخب يدعون الجمهور لنبذ العنف في الملاعب
نجوم المنتخب

نجوم المنتخب يدعون الجمهور لنبذ العنف في الملاعب

أكد نجوم المنتخب الوطني خلال لقائهم مع وسائل الاعلام الوطنية في مراكش، على أنهم جاهزون لخوض مباراة الرأس الأخضر يوم السبت المقبل، من أجل العبور إلى نهائيات كأس افريقيا للأمم، مؤكدين على أهمية تحقيق نتيجة إيجابية في مقابلة الذهاب بالعاصمة برايا.

وقال عميد المنتخب المهدي بنعطية في الندوة الصحفية :”نحن مستعدون لتحقيق الفوز في مباراة الذهاب، جميع اللاعبين عازمون على تحقيق نتيجة إيجابية أمام الرأس الأخضر”.
وأضاف بنعطية أن جميع العناصر عازمة على تخطي عقبة هذا المنتخب في الميدان، وتعلم جيدا قيمة المنتخب الخصم وتحترمه وستقابله في المبارتين المزدوجتين بمعنويات عالية.
وتأسف مدافع البايرن لأحداث السبت الماضي التي حصلت بين جماهير الرجاء، داعيا جماهير الأندية الوطنية والرجاوية خصوصا للتحلي بالروح الرياضية، ورفض العنف في الملاعب الوطنية.

وعبر عمر القادوري عن رغبته رفقة زملائه بالفريق الوطني لتحقيق نتيجة جيدة في مباراة الذهاب أمام “الكاب فير”، مؤكدا على أن الجميع على استعداد لتقديم مستوى أفضل خلال هذه المباراة.
من جهته أشاد سفيان بوفال بالأجواء الجيدة في تداريب المنتخب الوطني، مشددا على أهمية تحقيق نتيجة جيدة في مقابلة الرأس الأخضر .
بدوره عبر أسامة طنان عن إستعداده للمشاركة مع الفريق الوطني في هذه المباراة، مضيفا أن الكل يريد الخروج بفوز مهم في مباراة الذهاب، والعودة بالتأهيل من برايا. داعيا الجمهور لمساندة المنتخب واللاعبين في لقاء الإياب بمراكش.

ودعا لاعبو المنتخب الوطني في رسالة خاصة،  جماهير الأندية الوطنية للتحلي بالروح الرياضية في مباريات البطولة الاحترافية ونبذ الشغب والعنف، معبرين عن حزنهم العميق لسقوط ضحايا أبرياء من جمهور الرجاء خلال أحداث مركب محمد الخامس.

كما تطرقت العناصر الوطنية لكفاءة الناخب الوطني الجديد هيرفي رونار على الصعيد الافريقي، حيث اعتبر العميد بنعطية أن المدرب الفرنسي يتوفر على تجربة قارية مهمة ستمنح الاضافة للفريق الوطني، معتبرا أن عمل رونار سيكون استمرارية للعمل الجيد الذي قام به الناخب الوطني السابق بادو الزاكي في المنتخب.

إقرأ أيضا : هيرفي رونار : الأهم حاليا هو تحقيق التأهل إلى كأس افريقيا 2017