الرئيسية / رياضة / لارغيت : رونار هو المسؤول عن ضم حمزة منديل للمنتخب
لارغيت

لارغيت : رونار هو المسؤول عن ضم حمزة منديل للمنتخب

نفى المدير التقني الوطني ناصر لارغيت تدخله في فرض اللاعب حمزة منديل على الناخب الوطني رونار، موضحا أن مشاركة اللاعب الشاب في معسكر الأسود بمراكش جاءت بدعوة من الناخب الوطني نفسه.

وأكد المدير التقني الوطني ناصر لارغيت في تصريح لموقع “مشاهد24″، على أن تواجد حمزة منديل مع الفريق الوطني الأول في مراكش، جاء بطلب من هيرفي رونار، الذي وجه له الدعوة للمشاركة في تداريب الفريق الأول، من أجل اختباره في المعسكر  وإتاحة الفرصة له للتأقلم مع بقية اللاعبين.

وأوضح أن حمزة منديل كان متواجدا رفقة منتخب الشبان الذي سافر يوم أمس إلى الكاميرون، وسيعود للمغرب للتحضير للمباراة القادمة أمام منتخب بوركينافاصو القادمة في العاصمة وادادوغو. مضيفا أن منديل سيكون متواجدا مع الأشبال في هذه المواجهة المهمة إلى جانب يوسف الناصري مهاجم نادي مالقة الاسباني.

وتأسف المدير التقني الوطني للشائعات الرائجة التي تتحدث عن تدخله في شؤون المنتخب الأول، مؤكدا على أن هيرفي رونار يتمتع بصلاحيات واسعة، ولا أحد يفرض عليه أسماء اللاعبين في الفريق الوطني، وهو من طلب إلتحاق منديل بالمنتخب الأول، لاقتناعه بمؤهلاته التقنية.

وأبرز لارغيت أن هناك تنسيق بين الناخب الوطني رونار والإدارة التقنية الوطنية، التي تعمل من أجلة خدمة جميع المنتخبات الوطنية، وتلبية طلبات جميع المدربين فيها. مؤكدا على أن الادارة التقنية تسعى للتنسيق وللعمل الجماعي مع جميع مدربي المنتخبات.

وأشار لارغيت أن فريق مالقة رفض تسريح يوسف الناصري لمنتخب الشبان، لوجود مباراة مهمة للنادي الاسباني في الدوري الاسباني، لكنه سيكون حاضرا مع منتخب الشباب في بوركينافاصو،  مشيرا إلى أن اللاعبين حمزة منديل ويوسف الناصري سيشاركان مع منتخب الشباب في التصفيات القارية.

من جهته أكد الناخب الوطني هيرفي رونار في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم بمراكش، أنه هو المسؤول عن انضمام اللاعب حمزة منديل لمعسكر الأسود، مؤكدا على أنه يتابع هذا اللاعب الشاب منذ مدة طويلة، ولذلك قرر منحه الفرصة لاكتساب الخبرة والتجربة من اللاعبين الكبار.

ويعتبر حمزة منديل أحد خريجي أكاديمية محمد السادس، وقد انتقل إلى نادي ليل الفرنسي للبحث عن آفاق احترافية في الدوري الفرنسي.

إقرأ أيضا : هيرفي رونار : بوفال لن يلعب أساسيا وسيقول كلمته !