الرئيسية / رياضة / زيدان يحسم التشكيلة المثالية قبل لقاء الكلاسيكو
زيدان

زيدان يحسم التشكيلة المثالية قبل لقاء الكلاسيكو

حسم زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد في تشكيلة الفريق الملكي المثالية، التي من المنتظر أن يشارك بها خلال قمة الكلاسيكو أمام الغريم التقليدي فريق برشلونة يوم ثاني أبريل القادم.

وكشفت صحيفة “أس” الاسبانية أن زيدان توصل للتشكيلة الأساسية التي يعتزم استخدامها في مباريات الفريق القادمة، خاصة قمة الكلاسيكو أمام برشلونة ومباراة فولفسبورغ ضمن مسابقة دوري أبطال أرووبا.

وأبرزت الصحيفة المدريدية، أن تشكيلة زيدان المثالية، ستكون على النحو التالي: كيلور نافاس، دانيلو، بيبي، راموس، مارسيلو، كاسيميرو، كروس، مودريتش، بيل، بنزيمة، ورونالدو.

واعتبرت أن البرازيلي دانيلو، هو مفاجأة تشكيلة الريال النهائية على حساب كارفاخال، مؤكدة أن الظهير البرازيلي كسب ثقة زيدان مؤخرا، رغم تألق الظهير الاسباني في المباريات السابقة، خصوصا أمام روما في دوري الأبطال وفي الليغا.

وعرفت التشكيلة المثالية التي نشرتها “أس”، عودة قلب الدفاع البرتغالي بيبي على حساب المدافع الفرنسي رافاييل فاران، مشيرة إلى أن كاسيميرو بدوره كسب ثقة زيزو، وأصبح لاعبا محوريا ومهما في خط الوسط لخلق التوازن في الفريق الملكي، في ظل تراجع مستوى الثنائي إيسكو وخيمس رودريغيز.

وينتظر زيدان عودة جميع اللاعبين من أسبوع المباريات الدولية مع منتخباتهم دون اصابات، حتى يستطيع الاعتماد على تشكيلة الأساسية في ملعب الكامب نو لمقارعة برشلونة.

وقال زيدان عن فريقه :”هذه ثالث مرة فقط ننجح فيه بإشراكهم معاً، من المهم للغاية أن يكون جميع اللاعبين متاحين، هذا يمنح للفريق دفعة قوية، إذا لعبنا بجميع العناصر و بهذه الطريقة، نستطيع فعل أشياء عظيمة”.

إقرأ أيضا : زيدان يصدم ريال مدريد قبل نهاية الموسم !