الرئيسية / رياضة / رونارو يواصل تحضير الأسود لمعركة الرأس الأخضر
المنتخب

رونارو يواصل تحضير الأسود لمعركة الرأس الأخضر

يواصل الناخب الوطني هيرفي رونار الاشراف على تداريب المنتخب المغربي بالملعب الكبير في مراكش رغم الأجواء الممطرة، وذلك استعدادا للمواجهة الفاصلة أمام منتخب الرأس الأخضر يوم السبت القادم بالعاصمة برايا، لحساب تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017.

وخاض لاعبو المنتخب الوطني اليوم ثلاث حصص تدريبية، الأولى كانت بدنية بالقاعة المغطاة التابعة للملعب الكبير، قبل أن يعودوا إلى أرضية الملعب لاجراء الحصة الثانية تحت الامطار، والتي اقتصرت على الأمور التكتيكية فقط . وبرمج الناخب الوطني حصة ثالثة للمنتخب  عصر اليوم، والتي تم تخصيصها أيضا للجانب التكتيكي، بهدف خلق الانسجام بين اللاعبين.

وشاركت جل العناصر الوطنية في الحصص التدريبية التي أجريت اليوم، بعد انضمام الدولي مبارك بوصوفة لاعب فريق لاغونطواز البلجيكي، الذي كان آخر الملتحقين بمعسكر المنتخب.
وحسب مصادر مطلعة فإن جميع اللاعبين في حالة بدنية جيدة، وقد كانوا ملتزمين ومنضبطين مع الناخب الوطني، حيث طالب الجميع بالانخراط في برنامجه اليومي، ونسيان الفترة السابقة بهدف تحقيق النجاح.

وسيعقد رونار  يوم غد ندوة صحفية، قبل أن يفتح المجال أمامة الصحافة الوطنية للتواصل مع اللاعبين ومتابعة الحصة الصباحية .
وقررت الناخب الوطني  أن يسافر  المنتخب بعد غد نحو العاصمة برايا مبكرا، حتى يتمكن اللاعبون من التأقلم مع الأجواء والمناخ، قبل موعد  المباراة الرسمية يوم السبت.

إقرأ أيضا :الملعب تحدي آخر أمام المنتخب في مباراة الرأس الأخضر