الرئيسية / رياضة / فريق برشلونة يحقق تعادلا صعبا أمام فياريال

فريق برشلونة يحقق تعادلا صعبا أمام فياريال

فرض نادي فياريال التعادل على فريق برشلونة بهدفين لمثلهما عشية اليوم ضمن الجولة الثلاثين، في مباراة قوية تميزت بالندية والتنافس بين اللاعبين فوق الميدان.

تقدم فريق برشلونة في الشوط الأول عبر الكرواتي راكيتيش في الدقيقة 20 من بداية المواجهة، ومارس برشلونة ضغطا كبيرا من أجل مضاعفة النتيجة، من خلال الحملات المضادة التي أسفرت عن هدفا ثانيا بواسطة البرازيلي نيمار في الدقيقة41.

خلال الشوط الثاني دخل أصحاب الأرض بحماس كبير منذ البداية، بحثا عن تقليص الفارق والعودة في المباراة، حيث تمكن لاعبو فياريال من تقليص الفارق بواسطة المهاجم فدريك باكمبو، الذي استغل خطئا دفاعيا أمام منطقة الحارس برافو ليحرز الهدف في الدقيقة 57.

ورفع الفريق المضيف من حملاته الهجومية السريعة، انطلاقا من خط الوسط بقيادة دنيس سواريس، الذي خلق متاعب كبيرة لفريق برشلونة في ظل غياب انيستا. ومع مرور الوقت بلغ فياريال مراده محققا التعادل في الدقيقة 63 من قدم المدافع جيرمي ماتيو الذي سجل هدفا في مرمى زميله برافو.

عقب تعادل فريق “الغواصات، حاول فريق برشلونة تحقيق الفوز قبل نهاية المواجهة ، بعدما شن عدة حملات سريعة عن طريق نجميه ميسي ونيمار، وخلق عدة فرص كانت أبرزها فرصة راكيتيش الذي سدد جانب المرمى،ثم فرصة أخرى بواسطة سواريز الذي أهدر هدفا محققا في الدقائق الأخيرة.

بالمقابل شكل زملاء صولدادو خطورة كبيرة، على دفاع برشلونة في الدقائق الأخيرة، التي كانت عصيبة على الفريق الكتالاني.

بهذا التعادل عزز فريق برشلونة موقعه في صدارة الدوري الإسباني، مضيعا فرصة توسيع الفارق مع مطارده المباشر أتلتيكو مدريد.