خطير.. وجبة غداء تسمم 147 سجينا بمراكش

هند رزقي
2016-03-18T23:19:27+00:00
سلايد شومجتمع
هند رزقي18 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
خطير.. وجبة غداء تسمم 147 سجينا بمراكش

كشفت إدارة السجن المحلي لوداية بمراكش أن 147 سجينا تعرضوا اليوم الجمعة 18 مارس 2016، لتسمم غذائي جماعي، وهو الأمر الذي استدعى انتقال فريق طبي للمؤسسة بشكل عاجل.

وأوضحت المندوبية العامة للسجون في بلاغ لها، توصلت “مشاهد 24” بنسخة منه، أن والي جهة “مراكش آسفي”، تدخل وأعطى تعليماته كي يلتحق فريق طبي لمساندة الفريق الطبي بالمؤسسة السجنية.

وبحسب المصدر نفسه، فإن الفرق الطبية تدخلت في الوقت المناسب وعملت على تقديم المساعدات الطبية الضرورية، الشيء الذي أدى إلى تحسن 142 سجينا وعودتهم إلى غرفهم السجنية فيما لا يزال خمسة آخرون يرقدون بالمصحة يتلقون العلاجات الضرورية.

وجندت المندوبية الجهوية بمراكش إمكانياتها تخوفا من تدهور صحة أحد السجناء قصد نقله إلى المستعجلات، حيث وضعت الوسائل اللوجستيكية والطبية الضرورية.

إلى ذلك أمرت المندوبية العامة بالقيام بتحليل عينة من وجبة الغداء التي تناولها نزلاء هذه المؤسسة، من أجل معرفة السبب وراء إصابتهم بهذا التسمم.

إقرأ أيضا: استنفار في سجون المملكة بسبب وضعية الموظفين

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق