الرئيسية / رياضة / الجامعة تعلن عن برنامج مباريات الوداد
الوداد
شعار الوداد

الجامعة تعلن عن برنامج مباريات الوداد

أعلنت لجنة البرمجة التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عن برنامج مباريات فريق الوداد البيضاوي المؤجلة في البطولة الاحترافية، بسبب إنشغال الفريق الأحمر بمشاركته في مسابقة دوري أبطال افريقيا .
وحددت لجنة البرمجة أول مباراة لفريق الوداد والتي ستكون أمام النادي القنيطري لحساب الجولة العشرين من البطولة الاحترافية يوم 26 مارس الجاري بمركب محمد الخامس بداية من الساعة الثامنة مساءا، حيث ستجرى هذه المواجهة بدون جمهور وذلك بسبب العقوبة المفروضة من قبل الجامعة.
كما برمجت اللجنة المذكورة المباراة الثانية للفريق الأحمر أمام أولمبيك أسفي لحساب الجولة ال21 يوم 30 مارس، والتي سيجريها الوداد خارج قواعده دون تحديد الملعب الذي سيستضيف المواجهة، والذي قد يكون ملعب مراكش.
وحددت المباراة الثالثة لنادي الوداد أمام فريق حسنية أكادير يوم ثالث أبريل القادم، بمركب محمد الخامس في إطار الجولة الثانية والعشرين من البطولة الاحترافية.
ويحتل الوداد المركز الأول في البطولة الاحترافية برصيد 35 نقطة مع مباراة ناقصة، متبوعا بفريق الفتح الرياضي صاحب المركز الثاني برصيد 33 نطقة.
يذكر أن الوداد مقبل على مباراة إياب مهمة ضمن مسابقة دوري أبطال افريقيا يوم غد السبت أمام فريق كنابس من مدغشقر لحساب الدور الأول.
ويسعى الوداد إلى تحقيق المزيد من الانتصارات حتى يواصل التقدم نحو إحراز اللقب الثاني له على التوالي في تاريخ البطولة الاحترافية.

إقرأ أيضا : الجامعة الملكية تدعم ملف الإتحاد الفلسطيني لدى الفيفا