الرئيسية / رياضة / زيدان يصدم ريال مدريد قبل نهاية الموسم !
زين زيدان

زيدان يصدم ريال مدريد قبل نهاية الموسم !

خرجت صحيفة إسبانية بتقرير ناري متعلق بمستقبل الفرنسي زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد، مؤكدة على أن “زيزو” نادم على تولي مسؤولية تدريب الفريق الملكي في هذه الظرفية، خلفا للمدرب رفاييل بينيتيز يعتزم تقديم استقالته من منصبه قبل نهاية الموسم الحالي.

وأضافت سبورت الإسبانية، أن زيدان مستاء من المستوى الباهت الذي يظهر به اللاعبون خلال مباريات الدوري الإسباني، خصوصا في مباراة لاس بالماس الأخيرة والتي خلقت له أزمة مع إدارة النادي الملكي.
وأبرزت الصحيفة أن زيدان هاتف رئيس النادي فلورنتينو بيريز عقب المباراة الأخيرة وطلب منه أن يعقد اجتماعا مهما مع قادة النادي الملكي خصوصا راموس ومارسيلو وبيبي ورونالدو، قصد الخروج بإلتزامات مهمة تصب في مصلحة الريال.

وأوضحت أن الاجتماع الذي طلب زيدان عقده يهدف بالأساس، لدفع قادة الريال ليتقديم أفضل ما لديهم في المرحلة المقبلة، والالتزام بالخط التصاعدي الذي سطره زيدان، قصد مسح الصورة السيئة التي ظهر بها الفريق أمام لاس بالماس.
وكان زيدان أبدى استيائه من المستوى السلبي الذي ظهر به الفريق مؤخرا، خصوصا خلال الشوط الثاني من مواجهة فريق جزر الكناري، داعيا رئيس النادي لتحفيز اللاعبين على الالتزام معه.

من جهته أخرى كشفت صحيفة ماركا أن زيدان قلق من وضعية اللاعب غاريت بيل، الذي سيخوض مباراتين مع منتخب بلاده أمام إيرلندا وأوكرانيا، بسبب عدم جاهزيته للمشاركة في مباريات قوية.
ويسعى زيدان للتوصل لاتفاق مع مدرب منتخب بلاد الغال قصد إعفاء بيل من المشاركة للحفاظ على سلامته، خاصة أنه غاب لفترة طويلة عن التداريب بسبب الاصابة، التي حرمته من المشاركة مع الريال منذ يناير الماضي.

للإشارة فقد كان زيدان قريبا من المغادرة، عقب مباراة ريال بيتس السابقة، التي جعلت بعض انصار النادي يطالبون برحيل الرئيس فلورنتينو بيريز أيضا، بسبب سوء تسييره لإدارة النادي منذ موسمين.

إقرأ أيضا : لارغيت: لا مانع لزيدان في انضمام حكيمي للمنتخب