الرئيسية / رياضة / سفيان بوفال يبعث برسالة للمغاربة !
سفيان بوفال

سفيان بوفال يبعث برسالة للمغاربة !

عبر الدولي المغربي سفيان بوفال عن إفتخاره واعتزازه الكبير بحمل قميص المنتخب الوطني، في تغريدة نشرها بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مرفوقة بصورة يحمل فيها العلم الوطني، حيث كتب سفيان “أنا سعيد جدا بإعلان اختياري اللعب للفريق الوطني المغربي”.

وأبدى الدولي المغربي في تغريدته، اعتزازه الكبير بحمل قميص المنتخب الوطني، مؤكدا إستعداده للمساهمة في تحقيق نتائج جيدة رفقة المنتخب، وإسعاد الجمهور المغربي خلال المباريات الإفريقية.

وبعث بوفال برسالة كتابية للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يبرز من خلالها موافقته الرسمية على حمل قميص المنتخب الوطني، والمشاركة في جميع الاستحقاقات القارية القادمة للفريق الوطني، وقد توصلت الجامعة برسالته عصر أمس بعد صدور القائمة النهائية للمنتخب الوطني.

وأبدى نجم نادي ليل سعادته الكبيرة باللعب للمنتخب المغربي في تدوينه أخرى عبر حسابه الرسمي بموقع “إنستغرام”، مشيرا إلى حضوره لتعزيز صفوف الأسود في المباراة المصيرية أمام الرأس الأخضر في الأسبوع المقبل. ومن المنتظر أن يقدم بوفال الاضافة للفريق الوطني خلال هذه المواجهة التي تدخل ضمن تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017.

من جهة أخرى هنأ موقع نادي ليل الفرنسي بوفال على قراره باللعب للمنتخب المغربي، مؤكدا مشاركته رفقة زمليه بالنادي منير عوبادي في المواجهة المزدوجة التي ستجمع المنتخب بنظيره الرأس الأخضر  يومي 26 و29 مارس الحالي.

وكان بوفال قد تراجع في الفترة السابقة عن اللعب للمنتخب المغربي، بسبب الضغوطات التي تعرض لها من قبل الصحافة الفرنسية، والتي نجحت في التأثير عليه في عهد الزاكي، لكنه في الأخير عاد ليؤكد إقتناعه بحمل قميص المنتخب الوطني، بعدما مجالسته لرئيس الجامعة فوزي لقجع و الناخب الوطني هيرفي رونار.

للإشارة فنجم الأسود الجديد، تلقى العديد من العروض الاحترافية من قبل أندية كبيرة في الدوري الإنجليزي والإيطالي، مثل الأرسنال والأنتر والميلان.

إقرأ أيضا : رسميا..رونار يعلن عن القائمة النهائية بحضور بوفال وحكيمي

بوفال2