الرئيسية / أحوال الناس / صادم. “ذئب” ليساسفة اغتصب طفلين قاصرين قبل هتك عرض عمران!
الطفل عمران

صادم. “ذئب” ليساسفة اغتصب طفلين قاصرين قبل هتك عرض عمران!

قصة اغتصاب ومحاولة قتل الطفل عمران ماهي إلى فصل صغير من فصول الاعتداءات التي شنها “وحش ليساسفة”، على الأطفال الأبرياء، فالتحريات التي أجرتها الشرطة القضائية، كشفت أن الجاني وهو قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، أقدم على ارتكاب جرم مشابه في حق طفلين قاصرين.
وحسب مصادر مطلعة، فقد اعترف الجاني، للمحققين أنه قام باغتصاب طفل أخرس في وقت سابق، بعد أن أفقده الوعي عقب ضربه بحجر على مستوى الرأس سبب له نزيفا حادا.

جدير بالذكر، أن الشرطة القضائية بمنطقة أمن الحي الحسني بالدار البيضاء، اعتقلت المجرم زوال يوم الجمعة الماضي، والذي كان يعيش في حالة تشرد.

هذا، وقد أجرى الملك محمد السادس أول أمس السبت، مكالمة هاتفية مع عائلة الطفل عمران، الذي تعرض لإغتصاب وحشي من طرف قاصر يبلغ من العمر 16 سنة، يوم الثلاثاء الماضي، للإطمئنان على حالة الضحية البريء، وتعبير العاهل المغربي عن تضامنه مع الأسرة المكلومة.

وكشف مصدر مطلع، أن الملك محمد السادس منح هبة مالية لعائلة عمران سلمها مبعوث خاص من القصر الملكي.

وبالرجوع إلى تفاصيل الواقعة، فقد أكدت والدة الضحية في تصريحات سابقة لها، أن ابنها اختفى عن أنظار جدته ليلة الثلاثاء من أمام باب منزلها في ليساسفة بمدينة الدار البيضاء، وظل أفراد العائلة يبحثون عنه طوال الليل، وخلال الساعات الأولى من صباح يوم الأربعاء، تم العثور عليه مدفونا وسط التراب، وهو مازال على قيد الحياة.

إقرأ أيضا: الملك محمد السادس يتصل بعائلة الطفل عمران ويمنحها هبة مالية