الرئيسية / رياضة / سقوط أسماء وازنة من القائمة النهائية للمنتخب
المنتخب

سقوط أسماء وازنة من القائمة النهائية للمنتخب

ظهرت مؤشرات جديدة بخصوص القائمة النهائية لمدرب المنتخب الوطني هيرفي رونار، والتي من المرتقب أن تضم أبرز اللاعبين المحترفين في أوروبا، تحضيرا للمباراة المصيرية أمام منتخب الرأس الأخضر يوم 26 مارس الجاري ضمن تصفيات كأس افريقيا للأمم 2017.
وحسب صحيفة “أفريكا سبور”، فقد أسقط رونار العديد من الأسماء البارزة في القائمة النهائية المكونةمن 25 لاعبا، والتي من المرتقب أن يتم الكشف عنها خلال الأسبوع الحالي، من قبل الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم،  قبل موعد المعسكر الإعدادي القادم.
وقد عرفت القائمة النهائية خروج عدة أسماء وازنة، من بينها مبارك بوصوفة المحترف ببلجيكا، وعمر القادوري وعبد العزيز برادة وعبد الرزاق حمد الله مهاجم الجيش القطري، وحمزة منديل لاعب ليل الفرنسي ويوسف الناصري من مالقة، بالاضافة إلى أشرف حكيمي لاعب ريال مدريد.
وحسب الصحيفة، فقد تمسك رونار بأهم اللاعبين الجدد الذين اتفق معهم الزاكي سابقا،  من أبرزهم أسامة طنان، خالد بوطيب، يوسف أيت بناصر، رومان سايس، كما أعاد المدرب الفرنسي  كل من الكوثري وبلهندة وكارسيلا لصفوف الأسود.
وتميزت القائمة النهائية الغير الرسمية، بحضور مهم لثلاثة عناصر من البطولة الاحترافية، كل من مراد باتنة وعبد الغني معاوي والحارس عبد الحالي المحمدي.

وفيما يلي القائمة التي نشرتها صحيفة أفريكا سبور:

حراسة المرمى
منير المحمدي – ياسين بونو – عبد العالي المحمدي
الدفاع
عصام شباك – نبيل درار – مروان داكوستا – مهدي بنعطية – عبد الحميد الكوثري – أشرف لزعر
الوسط
رومان سايس – كريم الأحمدي – منير عوبادي – يونس بلهندة – فيصل فجر – يوسف أيت بناصر – نور الدين لمرابط – مهدي كارسيلا – حكيم زياش – أسامة طنان – مراد باتنة
الهجوم
ياسين بامو – يوسف العربي – خالد بوطيب – عبد الغني معاوي

إقرأ أيضا : لماذا أقصى رونار شفيق من قائمة المنتخب؟