الرئيسية / رياضة / نجوم الدوريات الأوروبية تحت مجهر ريال مدريد
نجوم الدوريات الأوروبية
نجوم الدوريات الأوروبية

نجوم الدوريات الأوروبية تحت مجهر ريال مدريد

وضع ريال مدريد الإسباني قائمة تضم أبرز نجوم الدوريات الأوروبية المتألقين هذا الموسم، مكونة من 12 لاعبا يسعى للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة، بهدف تعزيز صفوفه للموسم القادم.

وحسب تقرير لصحيفة “ماركا” الشهيرة، فقد أعدت اللجنة التقنية لريال مدريد قائمة مكونة من 12 لاعبا، من أجل وضع تشكيلة جديدة للفريق الملكي خلال المواسم القادمة، وذلك بهدف إجراء تغييرات جذرية على التركيبة البشرية للريال.

وأكد تقرير الصحيفة الصادر في الصفحة الأولى اليوم الجمعة، أن مسؤولي “سانتياغو بيرنابيو”، يقومون بتوصلون بتقارير مفصلة عن هؤلاء اللاعبين، كما يقومون باتصالات ومتابعة دقيقة لكل مبارياتهم في الدوريات الأوروبية، من أجل انتقاء الأفضل بينهم والقادرين على تقديم الاضافة للريال.

وكشفت الصحيفة أن ريال مدريد وضع قائمة موسعة تضم لاعبين يمارسون في الدوري الإسبانيـ وآخرون في دوريات أوروبية كبيرة مثل إنجلترا وإيطاليا وألمانيا وفرنسا، لاسيما من أندية (باريس سان جرمان، بايرن ميونخ، مانشستر سيتي وبرشلونة).

وقالت الصحيفة إن الريال يسعى لتعزيز جميع الخطوط من الدفاع إلى الهجوم، بأسماء كبيرة أمثال: الحارس دي خيا من اليونايتد، ماركينوس من سان جرمان، ستونز مدافع إيفرتون، ولابورت مدافع بيلباو، ودافيد ألابا ظهير البايرن، وريكاردو رودريغيز لاعب فولفسبورغ.

أما بالنسبة لبقية اللاعبين، فقد أبرزت الصحيفة اهتمام الريال بكل من ساني ليروي موهبة شالكه الألماني، إلى جانب الفرنسي بول بوغبا صانع ألعاب اليوفي والبلجيكي إيدن هازارد نجم تشيلسي الإنجليزي، وأما على مستوى الهجوم فقد أكد تقرير “الماركا” اهتمام “الميرينغي” بالثلاثي كل من البرازيلي نيمار وأوباميانغ مهاجم دورتموند، والقناص ليفاندوفسكي.

وسيكون ريال مدريد مطالب بالتخلي عن عدة لاعبين من صفوفه، إذا أراد تجديد التركيبة البشرية والتي يراهن عليها من أجل العودة لتحقيق الألقاب على الصعيد المحلي والقاري.

لكن يظل السؤال المطروح هل يستطيع ريال مدريد إقناع هؤلاء اللاعبين بترك أنديتهم ومكانتهم الأساسية لأجل حمل القميص الأبيض؟.

إقرأ أيضا : صفقات ريال مدريد الصيفية مهددة بسبب رونالدو !