الرئيسية / رياضة / صفقات ريال مدريد الصيفية مهددة بسبب رونالدو !
رونالدو

صفقات ريال مدريد الصيفية مهددة بسبب رونالدو !

مع إقتراب نهاية الموسم الكروي في أوروبا، وافتتاح  سوق الانتقالات الصيفية، لا حديث بين أوساط الصحافة الإسبانية سوى عن صفقات ريال مدريد المقبلة، حيث ينوي النادي الملكي برئاسة فلورنتينو بيريز التعاقد مع أقوى اللاعبين في الساحة الأوروبية بهدف تعزيز خطوط الفريق الملكي.

وحسب تقارير صحفية فإن ريال مدريد يسعى للدخول بقوة من أجل التعاقد مع أربعة لاعبين كبار، كل من البولندي روبيرت ليفاندوفسكي، والفرنسي بول دروغبا، وألفار وموراتا وإيدن هازارد، بعد موافقة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان.

وكشفت صحيفة “سبورت” الإسبانية أن المهاجمين روبيرت ليفاندوفسكي لاعب فريق بايرن ميونخ الألماني، وموراتا مهاجم يوفنتوس الإيطالي هما أبرز اهتمامات ريال مدريد في الفترة الحالية، مؤكدة على أن هناك عقبة كبيرة تقف أمام فلورنتينو بيريز لإتمام الصفقتين، في ظل وجود كريستيانو رونالدو كقلب هجوم.

وأضافت الصحيفة أن المهاجمين معا، لن يوقعا لصالح الريال في حال استمرار رونالدو مع النادي الملكي هذا الموسم، مضيفة أن نجم البايرن ليفاندوفسكي صرح لمقربيه أنه لا يرغب في مجاورة الدون بالفريق الملكي، مؤكدا تخوفه من تصرفات النجم البرتغالي الأنانية في الملعب.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أيضا إلى رفض موراتا العودة بدوره للنادي الملكي، لكونه يرفض اللعب إلى جانب رونالدو في الملعب، لذلك يفضل الاستمرار مع “اليوفي” على أن يكون لاعبا إحتياطيا في دكة بدلاء زيدان.

يذكر أن عدة تقارير صحفية تحدثت عن إستياء المهاجم الويلزي غاريث بيل من تصرفات رونالدو في الملعب، وتحكمه في زمام الأمور في الملعب، الشيء الذي جعله يفكر كثيرا في مغادرة النادي الملكي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ويحاول رئيس ريال مدريد لاستقطاب نجوم كبار في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بهدف إطفاء غضب جماهير النادي الملكي، التي دعته للإستقالة من الفريق، بعد خسارة الديربي أمام أتلتيكو مدريد.

إقرأ أيضا : رونالدو : الريال لا يخشى أي فريق في دوري الأبطال