قريبا.. “ميديتيل” تغير اسمها إلى علامة تجارية أخرى

عبد اللطيف الصلحي
2016-03-17T18:17:23+00:00
إقتصادسلايد شو
عبد اللطيف الصلحي9 مارس 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
قريبا.. “ميديتيل” تغير اسمها إلى علامة تجارية أخرى

من المتوقع أن يتم تغيير اسم ثاني أهم فاعل في مجال الاتصالات في المملكة المغربية، خلال السنة الجارية، لينتقل بذلك من ميديتيل إلى أورانج، حيث شرعت المجموعة الفرنسية للاتصالات “أورانج” في توحيد اسم فروعها خارج فرنسا وإطلاق علامتها التجارية عليها وذلك قبل حلول نهاية سنة 2016.

وكان مدير الشركة ستفيان ريشارد، قد حول رسميا اسم الفرع المصري من موبينيل إلى أورانج، ويهم هذا التحويل شركة ميديتل في المغرب وموبيستار في بلجيكا، لتصبحا أورانج المغرب وأورانج بلجيكا على التوالي.

وقد سبق لستيفان ريتشارد الرئيس التنفيذي لشركة “أورانج”، أن أكد في تصريحات صحفية، أن الشركة الفرنسية تتجه لبسط سيطرتها على حصة أكبر من أسهم الفاعل في مجال الاتصالات المغربي، لتصبح المساهم الرئيسي في الشركة المغربية، وهو ما سيعني تغيير علامتها التجارية في حال إتمام الصفقة، ليتغير من “ميديتيل” إلى “أورانج”، حسب ما أكد ريتشارد.

جدير بالذكر، أن المجموعة الفرنسية تملك حصة 49 في المائة من رأس مال شركة ميديتيل المغربية، مقابل 25.5 في المائة لـ”صندوق الإيداع والتدبير” و25.5 في المائة لـ “فينانس كوم”.

إقرأ أيضا: “إتحاد الصفحات المغربية” يعلن الحرب على شركات الاتصال المغربية

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق