الرئيسية / رياضة / رونالدو : الريال لا يخشى أي فريق في دوري الأبطال
كريستيانو

رونالدو : الريال لا يخشى أي فريق في دوري الأبطال

أكد كريستيانو رونالدو على أن ريال مدريد لا يخشى أي فريق في دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، مضيفا أن الريال يسعى لتتويج باللقب الحادي عشر في تاريخه.

وقال رونالدو في حوار مع الموقع الإسباني “ديفنساسنترال” المقرب من النادي الملكي، إن ” ريال مدريد لا يخشى أحدا في الجولة القادمة من المسابقة الأوروبية، لأنه يسير على الطريق الصحيح ويسعى للاستيلاء على اللقب الحادي عشر”.
وأوضح أنه لا يهتم بنتائج القرعة المتعلقة بدور الربع النهائي مهما كان الفريق الذي سيقابله الريال في الدور المقبل، معتبرا أن الريال قادر على تخطي دور الربع مهما كان طبيعة الفريق الخصم، ومعترفا بصعوبة المهمة في مرحلة دور النصف النهائي.

وأكد “الدون” على جاهزية الفريق الملكي للمضي قدما في المسابقة الأوروبية في حالة حالفه الحظ في بقية المواجهات، مشددا على أهمية الاستمرار في تحقيق النتائج الجيدة التي حققها النادي مؤخرا.
واعتبر رونالدو عودة غاريث بيل صفوف الفريق عاملا إيجابيا في هذه الفترة، مشيدا بالدور الكبير الذي يلعبه الجناح الويلزي في الفريق على صعيد الجهة اليمنى، رفقة زميله لوكاس فازكيز. قائلا “بيل يلعب بشكل جيد فوق أرضية الملعب، ومستعد لتقديم الكثير للفريق، ويساهم كثيرا في انتصارات الفريق”. كما أشاد بالحارس كيلور نافاس الذي اعتبره صمام أمام مرمى ريال مدريد.

وشدد النجم البرتغالي على أهمية مساندة الجمهور له في المباريات، مبرزا أن يشعر بالراحة عندما يلقى الدعم من قبل أنصار الفريق الملكي، مما يدفعه لتقديم الأداء الأفضل.
وحقق رونالدو رقما قياسيا في مسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما وصل للهدف 90 في المسابقة الأوروبية، كما ساهم في صناعة 72 هدفا خلال مشاركاته الـ57 في البطولة الأولى عالميا.

للإشارة فقد تعرض رونالدو لصافرات الاستهجان من قبل جماهير الريال في مباراة أمس أمام روما والتي تمكن خلالها “صاروخ ماديرا” من تسجيل هدفه الـ13 في مسابقة دوري الأبطال.

إقرأ أيضا : الكشف عن موعد “كلاسيكو” برشلونة وريال مدريد