الرئيسية / رياضة / رونار يعلن عن القائمة الأولية للمنتخب بمفاجآت جديدة !
تصنيف الفيفا
المنتخب المغربي

رونار يعلن عن القائمة الأولية للمنتخب بمفاجآت جديدة !

أعلن الناخب الوطني هيرفي رونار اليوم الأربعاء عن القائمة الأولية للمنتخب الوطني، تحضيرا لمواجهة منتخب الرأس الأخضر ضمن تصفيات كأس افريقيا للامم 2017 بالغابون.

وقد وضع هيرفي رونار، قائمة موسعة مكونة من 34 لاعبا، في انتظار تقليصها إلى 24 عنصرا قبل دخول التربص الاعدادي الذي سيقام في مدينة مراكش يوم 21 مارس الحالي.

وعرفت القائمة الأولية للمنتخب مفاجآت جديدة، حيث وجه الدعوة لعدة أسماء جديدة، مثل  لاعب ريال مدريد أشرف حكيمي، وعصام شباك من لوهافر، يوسف الناصيري من مالقة، حمزة منديل من ليل الفرنسي، رومان سايس من أنجرس الفرنسي، يوسف أيت بناصر من نانسي، أسامة طنان من سانت إتيان، خالد بوطيب من أجاكسيو.

كما تميزت القائمة بعودة عدة لاعبين لصفوف الفريق الوطني بعد غياب طويل، مثل عبد الحمدي الكوثري مدافع ريمس، المهدي كارسيلا من بنفيكا، يونس بلهندة من شالكه الألماني، مبارك بوصوفة، وعبد الرزاق حمد الله من الجيش القطري.

ومنح الناخب الوطني الفرصة لبعض اللاعبين المحليين من البطولة الاحترافية، مثل مراد باتنة مهاجم الفتح، وعبد الغني معاوي من إتحاد طنجة، وبديع أووك من حسنية أكادير، محمد أولحاج من الرجاء، وولدي الكرتي من الوداد الرياضي، بالاضافة إلى الحارس عبد العالي المحمدي من نهضة بركان.

وسيلعب المنتخب الوطني مبارتين مصيريتين أمام منتخب الرأس الأخضر، يومي 26 و29 من مارس الجاري، إذ ستجرى مباراة الذهاب في العاصمة برايا على أن تقام مباراة الإياب في مراكش.

وفيما يلي قائمة اللاعبين :
الحراس : منير المحمدي، ياسين بونو، عبد العالي المحمدي
الدفاع : عصام شباك، أشرف لزعر، نبيل درار، مروان داكوستا، مهدي بنعطية، عبد الحميد الكوثري، محمد أولحاج.
الوسط: حمزة منديل، رومان سايس، كريم الأحمدي، منير عوبادي، يونس بلهندة، عبد العزيز برادة، عمر القادوري، فيصل فجر، وليد الكرتي، يوسف أيت بناصر أشرف حكيمي، خالد بوطيب
الهجوم : نور الدين أمرابط، مهدي كارسيلا، حكيم زياش، مبارك بوصوفة، أسامة طنان، بديع أووك، مراد باتنة، ياسين بامو، يوسف العربي، يوسف ناصيري، عبد الغني معاوي، حمدالله.

إقرأ أيضا : هيرفي رينار: الهدف الأول هو التأهل إلى كأس افريقيا 2017