الرئيسية / رياضة / زيدان يستعيد ثلاثة لاعبين أساسيين أمام روما !
زيدان

زيدان يستعيد ثلاثة لاعبين أساسيين أمام روما !

كشف زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسبانية، عن قائمة الفريق التي ستشارك في المباراة المهمة أمام نادي روماالإيطالي يوم غد الثلاثاء، لحساب مسابقة دوري أبطال أوروبا فوق أرضية ملعب “سانتياغو بيرنابيو”.

وتميزت قائمة زيدان، بعودة الثلاثي المحوري للفريق الملكي، لوكا مودريتش وتوني كروس وغاريث بيل، بينما يغيب الفرنسي كريم بنزيمة بسبب الاصابة، رفقة المهاجم الشاب بورخا مايورال الذي يغيب بسبب مشاركة مع فريق شبان للريال. ووجه زيدان الدعوة للمدافعين ناتشو وأربيلوا للتواجد في دكة إحتياط الفريق الملكي، رغم تراجع مستواهما خلال هذا الموسم.

وتشكل عودة غاريث بيل دفعة قوية لخط هجوم الفريق، لاسيما أن المهاجم الويلزي يقوم بدور كبير على مستوى الجهة اليمنى، في بناء الهجمات وتزويد زملائه بتمريرات عرضية.  وقد أثر غيابه في الفترة السابقة على مردودية الخط الأمامي للنادي الملكي.

من جهة أخرى شدد زيدان على أهمية تحقيق الفوز واللعب بشكل جيد في مباراة الغد أمام روما، محذرا من عواقب الاستهانة بالفريق الخصم لكون مباراة الإياب ستكون صعبة للغاية.
وأضاف زيدان في لقاء صحفي اليوم، أن تشكيلة الريال أمام روما قد تعرف بعض التغييرات، مشيرا إلى عامل الضغط الذي يعيشه الفريق بسبب كثرة المباريات بين دوري الأبطال والدوري الإسباني.
وقال “زيزو”إن ” الريال يتعامل بشكل جيد مع ضغط مباريات دوري الأبطال، والشيء الذي نريد القيام به هو تحقيق الفوز”. مؤكدا على أنه يسعى للتركيز على المسابقة الأوروبية من أجل المنافسة على اللقب.

وفيما يلي قائمة لاعبي ريال مدريد:
حراس المرمى: كيلور نافاس، كيكو كاسيا وروبين يانيز.
المدافعون: فاران، بيبي، راموس، مارسيلو، كارفاخال ودانيلو.
لاعبو خط الوسط: كروس، خاميس، بيل، كاسيميرو، كوفاسيتش، مودريتش وإيسكو.
المهاجمون: كريستيانو رونالدو، خيسيه ولوكاس فازكيز.

إقرأ أيضا : كريستيانو رونالدو يدخل تاريخ الدوري الإسباني