الرئيسية / رياضة / يوسف العربي يقاضي الهلال السعودي في الفيفا !
يوسف العربي

يوسف العربي يقاضي الهلال السعودي في الفيفا !

يعتزم يوسف العربي مقاضاة فريق الهلال السعودي لدى الإتحاد الدولي الفيفا، بسبب مماطلة فريقه السابق في تسليمه بقية مستحقاته المالية العالقة التي في حوزة إدارة النادي.

وكشف العربي لأحد أقربائه أنه قرر التقدم بشكوى لغرفة النزاعات التابعة للإتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”، من أجل الحصول على حقوقه المالية من نادي الهلال، بعدما حاول بطرق ودية التوصل لاتفاق مرضي مع المسؤولين السعوديين.

ويطالب الدولي المغربي فريق الهلال السعودي، بدفع مبلغ مهم محدد في ثلاثة ملايين يورو، لم يحصل عليها منذ رحيله عن الفريق سنة 2013، وانتقاله إلى فريق غرناطة الإسباني.

يشار إلى أن العربي التحق بفريق الهلال السعودي سنة 2012 لعقد يمتد لثلاث مواسم، لكنه سرعان ما تحول إلى الدوري الإسباني بعدما قضى موسما واحدا، مفضلا العودة للأجواء الأوروبية.

وقد واصل العربي تألقه في الدوري الإسباني، محطما رقما قياسيا جديدا للفريق الأندلسي، بعدما قاد غرناطة لفوز ثمين يوم أمس الخميس، على حساب سبورتينغ خيخون ضمن الجولة السابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني.

وسجل العربي الهدف الأول من ركلة جزاء في الدقيقة 72، ثم أضاف صديقه إسحاق سوكسيس الهدف الثاني في الآخيرة من المباراة. وتمكن الدولي المغربي من رفع حصيلته التهديفية رفقة الفريق الأندلسي إلى 36 هدفا في مسابقة  “الليغا”، ليصبح الهداف التاريخي بامتياز في تاريخ النادي.

ورفع العربي رصيده من الأهداف خلال بطولة الموسم الحالي إلى ثمانية، ليصبح الهداف الأساسي للفريق الأندلسي، ومن المرجح أن يعزز رصيده من الأهداف في المباريات القادمة، خاصة أنه أصبح الخيار الأول للمدرب الجديد  غونزاليس لوبيز.

ويشكل تألق العربي رفقة غرناطة هذا الموسم، إضافة مهمة للمنتخب الوطني المغربي، إذ من المنتظر أن يكون الخيار الأول لدى الناخب الوطني الفرنسي هيرفي رونار على مستوى الهجوم، في ظل غياب قناص فعال في تشكيلة الأسود.

إقرأ أيضا : العربي يصبح الهداف التاريخي لفريق غرناطة