الرئيسية / رياضة / خبر سار..لعشاق ريال مدريد بخصوص غاريث بيل
بيل

خبر سار..لعشاق ريال مدريد بخصوص غاريث بيل

أفادت تقارير صحفية إسبانية أن الجناح الويلزي غاريث بيل مهاجم ريال مدريد يقترب من العودة إلى الملاعب الإسبانية، مؤكدة مشاركة النجم الويلزي في المباراة التي ستجمع ريال مدريد بفريق “سيلتا فيغو” لحساب الجولة الثامنة والعشرين من مسابقة الليغا”.

وكشفت صحيفة “آس” الإسبانية أن بيل قد شارك في آخر حصة تدريبية للفريق الملكي يوم أمس، وجاهز بدنيا للمشاركة في مباراة الغد أمام سيلتافيغو، والتي تعتبر مباراة مهمة بالنسبة للفريق الملكي لكي يتصالح مع جماهيره.

وحسب نفس الصحيفة فإن المدرب زين الدين زيدان سيمنح لبيل، فرصة المشاركة خلال مواجهة “السيلتا” يوم غد السبت، حتى يتأقلم من جديد مع الأجواء الجديدة بالفريق بعد توقفه الطويل عن اللعب.

وأوضحت أن زيدان يفضل أن يكون بيل حاضرا في المباراة القادمة ليوم الثلاثاء، أمام فريق روما الإيطالي ضمن إياب ثمن نهالئي مابقة دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام بملعب سانيتاغو بيرنابيو.

يشار  أن بيل غاب عن الميادين لمدة تصل لشهر ونصف، بسبب الإصابة التي تعرض لها على مستوى ساقه اليمنى والتي حرمته من اللعب لسبع مباريات متتالية.

وتعد عودة غاريث بيل خبرا سارا لعشاق النادي الملكي، خاصة للدور الكبير الذي يقوم به النفاتة الويلزي على مستوى الجهة اليمنى للفريق الملكي، من خلال تزويد زمليه بنزيمة ورونالدو بتمريرات عرضية متقنة.

وعبر غاريث بيل عن سعادته بالعمل إلى جانب الأطورة الفرنسية زيدان، وذلك من خلال تدوينة نشرها بموقع التواصل الإجتماعي “إنستغرام، قال خلالها: “مع زيدان.. هنا نتعامل مع المعلم”.

يذكر أن زيدان اعترف خلال الندوات الصحفية التي عقدها بمقر النادي الملكي، بأهمية المهاجم الويلزي في صفوف الفريق، والدور الذي يقوم به على مستوى الخط الأمامي في بناء الهجمات الناجحة.

من ناحية أخرى أبرزت الصحيفة ذاتها،  أن حالة الثنائي كارفخال وراموس طبيعية، بعدما شاركا مع بقية اللاعبين في تداريب أمس، مشيرة إلى تماثل مارسيلو للشفاء لكنه لن يكون أساسيا في مباراة الغد.

إقرأ أيضا : ريال مدريد يحدد أول المغادرين من الفريق الملكي