طنجة. الأمن ينهي ابتزازات شاب لفتاة صورها في وضعيات فاضحة

عبد اللطيف الصلحي
سلايد شومجتمع
عبد اللطيف الصلحي22 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
طنجة. الأمن ينهي ابتزازات شاب لفتاة صورها في وضعيات فاضحة

تمكنت الأجهزة الأمنية بمدينة طنجة، يومه الاثنين، من وضع حد لابتزازات شاب عشريني، لفتاة بواسطة شريط فيديو إباحي، كان قد التقطه لها، خلال علاقة سابقة له معها.

وحسب مصادر أمنية، فإن فرقة محاربة الجريمة الالكترونية، التابعة للشرطة القضائية بولاية أمن طنجة، تمكنت من توقيف المعني بالأمر (28 سنة)، وذلك على إثر شكاية تقدمت بها الضحية، وهي فتاة تبلغ من العمر 21 سنة، تتهمه فيها بالضغط عليها لتسليمه مبالغ مالية، تحت طائلة نشر فيديو فاضح لها.

وبعد تفتيش منزل الشاب، تم حجز كاميرا رقمية استعملت في التصوير، كما تم ضبط رسالة مكتوبة بخط اليد وباللغة الاسبانية، يطلب من الضحية تمكينه من مبلغ مالي ويظهر فيها صورة للضحية وهي في وضع جنسي فاضح.

وأشار المصدر ذاتها، أنه تم وضع المعني بالأمر تحت تدابير الحراسة النظرية، على خلفية البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة، فيما ينتظر أن يتم تقديمه للعدالة بعد انتهاء البحث التمهيدي.

إقرأ أيضا: البيضاء..اعتقال مشتبه به في الاعتداء على ممرض

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق