معرض الكتاب..تكريم خاص لأمينة السلاوي ”متحدية الإعاقة”

هند رزقي
2016-02-15T21:48:39+00:00
سلايد شومجتمع
هند رزقي15 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
معرض الكتاب..تكريم خاص لأمينة السلاوي ”متحدية الإعاقة”

في خطوة إنسانية لافتة، خص المجلس الوطني لحقوق الإنسان، أمينة السلاوي رئيسة جمعية ”مفودير”، بتكريم مميز، تقديرا لمجهوداتها المتواصلة لتحسين وضعية الأشخاص في وضعية إعاقة بالمغرب.

وخلال التكريم الذي أقيم اليوم (الاثنين) ضمن فعاليات الدورة 22 للمعرض الدولي للنشر والكتاب في الدارالبيضاء، منح إدريس اليزمي، الفاعلة الجمعوية والسيدة التي تحدت الإعاقة واتخذت من الأمل سلاحا قي مسارها، هدية تذكارية، سلمتها إياها شميسة الرياحي المسؤولة الجهوية للمجلس.

20160215_182534

وبنبرة أفصحت عن سعادتها البالغة بالتكريم، قالت السلاوي التي سبق أن حصلت على عدة جوائز وطنية ودولية، إن هذا التكريم موجه لكل الأشخاص في وضعية إعاقة، مشيرة إلى أن مبادرات من هذا النوع، تخرج هذه الفئة من عمق معاناتها.

واغتنمت أمينة فرصة تكريمها، في لقاء حضره ممثلو وزارة التضامن والمرأة والأسرة والتنمية الاجتماعية، لتشدد على ضرورة توفير الولوجيات للأشخاص في وضعية إعاقة.

إقرأ أيضا:معرض الكتاب يعيد اليوسفي إلى الأضواء بعد إصداره لوثيقة تاريخية عن بنبركة

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق