وزير الصحة ينفي خبر التشكي بوزير الخارجية والتعاون لدى رئيس الحكومة

بوشعيب الضبار
سلايد شومجتمع
بوشعيب الضبار4 فبراير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
وزير الصحة ينفي خبر التشكي بوزير الخارجية والتعاون لدى رئيس الحكومة
السيد الحسين الوردي، وزير الصحة

بعد أن نشر أحد المنابر الإعلامية خبرا مفاده أن السيد الحسين وردي، وزير الصحة، يشكو السيد صلاح الدين مزوار، وزير الخارجية والتعاون، إلى السيد رئيس الحكومة، عن تأخر وزارة الخارجية والتعاون في المصادقة على الاتفاقية الإطار لمنظمة الصحة العالمية بشأن مكافحة التبغ، سارع الوردي إلى نفي الخبر.

وأوضح بلاغ صحافي صادر عن وزارة الصحة، توصل موقع ” مشاهد24″ بنسخة منه، أن لجنة القطاعات الاجتماعية بمجلس النواب نظمت يوم الأربعاء 20 يناير الماضي، لقاء دراسيا حول : “التدخين واقع وحلول في أفق مصادقة المملكة المغربية على الاتفاقية الإطار بشأن مكافحة التبغ”، قدم خلاله السيد الوزير عرضا في الموضوع، حيث سرد المراحل التي تتطلبها عملية المصادقة على هذه الاتفاقية الإطار، ولم يرد في كلامه أي تشكي من أية جهة من الجهات.

وختم  وزير الصحة، بلاغه،  بالتأكيد على أن كافة أعضاء الحكومة يشتغلون في انسجام تام، وتحت رئاسة السيد عبد الاله بنكيران، من أجل دراسة البرامج والمخططات الحكومية لخدمة المواطنات والمواطنين والنهوض بأوضاعهم الاجتماعية وكذا الاسهام في التنمية الاقتصادية للبلاد، تحت قيادة الملك محمد السادس.

روابط ذات صلة:قطاع الصحة بالمغرب في 2015..إنجازات واحتجاجات

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق