ماذا يفعل حسني مبارك في شوارع ”كازابلانكا”!!

هند رزقي
2016-01-26T12:05:25+00:00
سلايد شومجتمع
هند رزقي26 يناير 2016آخر تحديث : منذ 8 سنوات
ماذا يفعل حسني مبارك في شوارع ”كازابلانكا”!!

ماذا يفعل حسني مبارك في شوارع ”كازابلانكا”؟، سؤال حير كل من مر من منطقة ”كراج علال” التجارية، هذه الأيام، إذ لم يجد المواطنون تفسيرا لوضع صورة تتخذ حجم ملصقات الإعلانات للرئيس المصري السابق، على جدار إحدى بنايات العاصمة الاقتصادية للمغرب.

ومازاد حيرة من وقعت أعينهم على الصورة، أنها ظهرت بتزامن مع يوم الذكرى الخامسة للثورة المصرية، 25 يناير، فتم تداولها  على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وأدلى كل بدلوه حول سبب وجود مبارك بهذا الشكل المفاجئ في الدارالبيضاء.

hosni

لكن الجواب الدقيق، كشفه موقع ”الهافينتونغ بوست” في نسخته المغاربية، الذي أوضح في مقال له حول الموضوع، أن وضع صورة الرئيس المصري السابق حسني مبارك، على جدار إحدى بنايات الدارالبيضاء، كان ضمن التحضير لتصوير فيلم طويل من إخراج مصري، حول قضية اغتيال المغنية اللبنانية سوزان تميم، التي تورط فيها أحد المقربين من مبارك.

ويجري تصوير الفيلم الذي يحمل عنوان ”ذا نيل هيلتون أنسيدنت”، بمدينتي الدارالبيضاء ومراكش، إلى حدود الثامن من شهر فبراير المقبل.

للمزيد: بالفيديو..لحظة هدم بناية ”مارينا” بالدارالبيضاء

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق