بسبب العدادات.. احتقان جديد داخل شركة “أمانديس”

كشف مصدر عليم لـ مشاهد24، أن حالة من الإحتقان الشديد، يعيشها مستخدمو شركة أمانديس، المكلفة بتدبير قطاعي الماء والكهرباء بمدينة طنجة، وذلك بعد إستغناء هذه الأخيرة عن خدمات العشرات من الموظفين المكلفين بمراقبة العدادات، دون أي سابق إنذار.

واستطردت مصادرنا، أن مجموعة من المستخدمين المكلفين بمراقبة العدادات، وجدوا أنفسهم مهددين بفقدان مناصبهم، بعد أن قامت أمانديس بالتعاقد مع شركة أخرى خاصة، عهدت إليها التكفل بتسجيل أرقام عدادات المنازل ومراقبتها بشكل دوري.

وأضافت المصادر، أن أزيد من 30 مستخدما سيكونون ضحية لهذا القرار، خصوصا أن الشركة الجديدة ستقوم بإنتداب موظفين جدد، في حين يتجه  المتضرورن نحو القيام بمبادرات احتجاجية تصعيدية، ضد خطوة الشركة.

إقرأ أيضا: شركة “أمانديس” تطيح بمدير فرعها في طنجة

اقرأ أيضا

بنطلحة لمشاهد24: المغرب يكسب جولات جديدة في تكريس سيادته على الصحراء وسط تراكم أخطاء الخصوم

في وقت يراكم خصوم الوحدة الترابية للمملكة أخطاء تمس جوهر الشرعية الدولية، من قبيل التعامل مع الحركات الإرهابية والمتاجرة في التهريب والمخدرات، يكسب المغرب محافظا على هدوئه جولات جديدة على مستوى القضبة الوطنية، هكذا رسم محمد بنطلحة الدكالي أستاذ العلوم السياسية بجامعة القاضي عياض في مراكش، صورة واقع ملف الصحراء المغربية في ظل تجدد الدعم الدولي لسيادة المغرب على صحرائه ولمبادرة الحكم الذاتي.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *