الرئيسية / أحوال الناس / الرصاص يلعلع لإيقاف عصابة خطيرة بالدروة!
gun

الرصاص يلعلع لإيقاف عصابة خطيرة بالدروة!

فصل الختام لسنة 2015 بمنطقة الدروة، التابعة ترابيا لمدينة برشيد، كان استثنائيا، فهاته المنطقة الصغيرة شهدت مواجهات عنيفة بين عناصر الدرك، وعصابة خطيرة متخصصة في بيع المخدرات والأقراص المهلوسة، إذ استعمل فيها الكلاب والحجارة والأسلحة البيضاء من قبل هاته الأخيرة، ليضطر في نهاية المطاف رجال الدرك إلى استعمال الأعيرة النارية لكبح جماح العصابة. كيف بدأت القصة؟

مصدر عليم أسر لـ مشاهد24، أن ساكنة منطقة الدروة، كانت تعيش على أعصابها، وهي تسمع وتشاهد الرصاص يلعلع في السماء، وكأنها أمام مشهد من فيلم للأكشن.

فعناصر العصابة يستطرد مصدرنا، حاولت الهروب بشتى الوسائل، إذ قامت بردع الدركيين، باستعمال الحجارة والأسلحة البيضاء، مما نتج عنه أضرار على مستوى سيارة الدرك، كما قاموا بتهديدهم باستعمال كلبي بتبول، إلا أن دورية الدركيين لم تجد أي حل سوى استعمال سلاحهم الوظيفي لإيقاف هذا المسلسل العنيف، الذي خططت له العصابة من أجل الهروب، إذ تم القضاء على الكلبين، وبالتالي شل حركة العصابة.

وأردف مصدرنا، أنه تم إيقاف 8 أشخاص ضمنهم 6 في حالة سكر، ومن بين الموقوفين تاجري مخدرات أحدهما اُصيب بجرح على مستوى اليد اليسرى، وتم ونقله للمستشفى إثر هاته العملية. وشدد مصدرنا، أنه عقب اعتقال الجناة تم الحجز على كمية كبيرة من المخدرات، والأقراص المهلوسة، وأسلحة بيضاء ومبالغ مالية مهمة.

إقرأ أيضا: الرصاص يلعلع لإيقاف مجرم اعتدى على طاقم طبي بالبيضاء (صور-فيديو)!