الرئيسية / أحوال الناس / بعد أن عذبوا متشرد وأحرقوه.. أمن البيضاء يعتقل 5 مشتبهين!
مصالح الأمن

بعد أن عذبوا متشرد وأحرقوه.. أمن البيضاء يعتقل 5 مشتبهين!

نجحت مصالح ولاية أمن الدار البيضاء، في توقيف جميع المشتبه في تورطهم في الاعتداء الجسدي بواسطة السلاح الأبيض، مع إضرام النار في جسد ضحية يعيش في حالة تشرد.

وأوضح بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم الأحد، أنه تم اعتقال باقي المتهمين الأربعة، تتراوح أعمارهم بين 18 و28 سنة، من ذوي السوابق القضائية العديدة، في مجال العنف والتشرد واستهلاك المخدرات، مضيفا أنه تم العثور بحوزتهم على أسلحة بيضاء وأكثر من 50 لترا من مادة “الدوليو”.

إقرأ أيضا: البيضاء. اعتقال متشرد أراد قتل زميله وحرقه!

وأشار المصدر ذاته، إلى أن المعلومات الأولية للبحث، كشفت أن الدافع المحتمل وراء ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية، هو خلاف بين المشتبه فيهم والضحية، حول مادة تستعمل في التخدير والإدمان.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهم الخمسة، حسب البلاغ، تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، فيما لا يزال البحث متواصلا لتوقيف الشخص الذي يزودهم بالمواد التي يستخدمونها في التخدير.

جدير بالذكر، أن شريط فيديو مثير وصادم، بثه موقع “يوتوب” يرصد  هجوما عنيفا مارسه خمسة أفراد ضد شاب بمدينة الدار البيضاء.
ووفقا لنفس المصدر، فإن الأشخاص قاموا بمحاصرة الشاب في ركن، قبل أن ينهالوا عليه بالسيوف السكاكين وبعض الأدوات الحديدية، ظل على إثرها يصرخ، ليقدم أحدهم على إضرام النار في جسد الضحية، بعد رشه بمادة سريعة الإشتعال.

للمزيد: بالفيديو. شباب ينتقمون من متشرد بالسيوف ويقومون بحرقه بالدار البيضاء