بشرى للبوليس في المغرب…زيادات في الأجور

بوشعيب الضبار
سلايد شومجتمع
بوشعيب الضبار14 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بشرى للبوليس في المغرب…زيادات في الأجور

أخبار سارة حملتها المديرية العامة للأمن الوطني، لرجال ونساء الشرطة، مع انطلاق الاحتفالات برأس السنة. فقد علمت يومية ” الصباح” حسبما نشرته في عددها الصادر لنهار الإثنين، أن هذه الفئة ستستفيد من زيادات انطلاقا من يناير المقبل.

وتهم هذه الزيادات على الخصوص مراجعة تعويضات جميع موظفي الأمن الوطني، المرتبين في السلم 10 وما دونه، مع الزيادة في التعويضات.

وأفادت مصادر الصحيفة أن الزيادات تدخل في مسار إعادة تأهيل الوضعية، بعد التقويم الذي باشرته المديرية العامة للأمن الوطني، منذ تعيين عبد اللطيف الحموشي على رأسها، والذي انتهى بكشف مجموعة من الثغرات.

للمزيد:هكذا أدخل الحموشي الفرحة على قلوب أزيد من 200 عنصر أمني

وقد أسفر ذلك عن أداء جميع المتأخرات من 2012 إلى 2015، سيما المتعلقة بالماء والكهرباء، وصيانة أسطول السيارات وواجبات المحروقات، وغير ذلك من مصاريف النقل الخاصة برجال الشرطة.

إقرأ أيضا:الحموشي “يصفع” الأمنيين المفسدين بهذا القرار!

وبعد أقل من ثمانية أشهر على تعيين الحموشي، أخلت المديرية العامة للأمن الوطني ذمتها إزاء المتعاملين معها، بفضل الافتحاص الذي باشره المدير العام، ماأعطى نتائج حددت مكامن الخلل، سيما بعد سياسة الأيادي النظيفة التي اطلقها المدير العام للأمن الوطني منذ تعيينه.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق