“آخر ساعة”..مجموعة إعلامية جديدة تنطلق غدا الخميس في المغرب

بوشعيب الضبار
2015-12-09T14:16:22+00:00
سلايد شومجتمع
بوشعيب الضبار9 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
“آخر ساعة”..مجموعة إعلامية جديدة تنطلق غدا الخميس في المغرب

من المنتظر أن يعرف المشهد الإعلامي في المغرب، غدا الخميس، 10 دجنبر ، اليوم العالمي لحقوق الإنسان، إعطاء  الانطلاقة  الفعلية لميلاد مجموعة إعلامية جديدة، تحت مسمى “آخر ساعة”.

الإعلامية السيدة سهيلة الريكي، رئيسة تحرير  مجلة ” لكل النساء”، إحدى المطبوعات الصادرة عن  مجموعة ” آخر ساعة”، أوضحت في تصريح لموقع ” مشاهد24″، أن المشروع الإعلامي برمته، مستقل، ولا علاقة له بأي اتجاه حزبي.

سهيلة الريكي1

وأضافت  المتحدثة ذاتها، أن   هذه المجموعة الإعلامية يقف وراءها مساهمون مغاربة وأجانب، وسوف تتولى إصدار ستة منابر إعلامية باللغات : العربية والأمازيغية والأجنبية.

وكان هذا المشروع الإعلامي ” آخر ساعة”  قد بدأ الإعداد له منذ حوالي سنة، باستقطاب عدد من الصحافيين  الشباب في مختلف التخصصات، سوف يعملون تحت رئاسة رئيس التحرير المصري، طارق الفطاطري.وسيكون الانطلاق باحتفال بالمناسبة في الرباط، للإعلان رسميا عن هذا المولود الجديد.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق