بالفيديو. شاب “يشرمل” وجه فتاة فتنتفض ساكنة مدينتها ضده!

عبد اللطيف الصلحي
2015-12-09T13:48:06+00:00
سلايد شومجتمع
عبد اللطيف الصلحي9 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
بالفيديو. شاب “يشرمل” وجه فتاة فتنتفض ساكنة مدينتها ضده!

خرج ساكنة مدينة تطوان، مساء أمس الثلاثاء، في وقفة احتجاجية أمام مقر المحكمة الابتدائية، لمطالبة القضاء بإنزال أقصى عقوبة في حق شاب “شرمل” وجه فتاة، وذلك في محاولة منه لاغتصابها، بمعية ثلاثة أشخاص آخرين.

وقالت مصادر محلية لـ مشاهد24، إن قوات الأمن حلت أمس بساحة العدالة لاحتواء غضب المتظاهرين، الذين انطلقوا في مسيرة عريضة وسط مدينة تطوان.

وتعود فصول القصة، التي اهتزت مدينة “الحمامة البيضاء” على وقعها، قبل أيام، عندما اعترض المُعتدي “ط.خ”، المعروف بـ”المكاوي”، سبيل الفتاة الثلاثينية، على الساعة الثامنة ليلا، بعد أن تربص بها رفقة ثلاثة من أصدقائه، الذين كانوا يحملون سيوفا، قبل أن يقتادوها إلى واد قريب، فأقدموا على ضربها بواسطة سيف، محاولين اغتصابها.

الواقعة، استنفرت والي الأمن بتطوان، الذي قام بعمليات تمشيطية وقاد حملات مكثفة، مما أفضى إلى اعتقال زملاء الجاني صبيحة اليوم الموالي، فظلا عن التعرف على هوية المتهم الأول، الذي كان مختبئا في مدينة المضيق.

وقد تمكن عدد من المواطنين يوم الإثنين من القبض على المتهم في الشارع العام بعد محاصرته، إلى حين قدوم عناصر الشرطة التي اعتقلته على الفور واقتادته إلى مركز الأمن. (الفيديو أسفله).

إلى ذلك، لازالت الفتاة الضحية ترقد بالمستشفى الجهوي سانية الرمل بتطوان، لتلقي العلاج والرعاية الطبية اللازمة، في انتظار الاستماع إليها بعد تماثلها للشفاء.

إقرأ أيضا: آراء المواطنين حول ظاهرة “التشرميل”

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق