إنزال أمني لتفريق الغاضبين على تأخر القطار بالرباط (صور -فيديو)

عبد اللطيف الصلحي
2015-12-07T13:34:17+00:00
سلايد شومجتمع
عبد اللطيف الصلحي7 ديسمبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
إنزال أمني لتفريق الغاضبين على تأخر القطار بالرباط (صور -فيديو)

تدخلت القوات الأمنية، لتفريق مجموعة من المسافرين، احتجوا بمحطة القطار أكدال، صباح يومه الإثنين، إثر تعرض أحد القطارات الرابطة بين القنيطرة والدار البيضاء إلى عطل فني.

وبحسب ما عاينه “مشاهد24″، فإن قطار السادسة صباحا، الرابط بين القنيطرة والدار البيضاء، قد تعرض إلى عطب تقني في المحرك، استدعى معه استبدال القطار بقطار آخر، لكن المسافرين المستعجلين والمرتبطين بمواعيد الطائرات والعمل، لم يستسيغوا الأمر، واحتجوا بقوة، عبر قطع السكة على كل القطارات المتوجهة من وإلى الدار البيضاء.

من جهته، أفاد بلاغ للمكتب الوطني للسكك الحديدية، أن حركة سير القطارات بين مدن الرباط القنيطرة الدار البيضاء، عادت إلى طبيعتها.
وكانت حركة سير القطارات بين هذه المحطات قد توفقت، بعد أن قام عدد من المسافرين بالنزول إلى السكة الحديدية، احتجاجا على تأخر القطار، في محطة الرباط أكدال، الذي دام لثلاث ساعات حسب بلاغ المكتب الوطني للسكك الحديدية.

oncf_1_071215

oncf_071215

الأمن1

https://www.youtube.com/watch?v=utq0kdjB9XQ

إقرأ أيضا: الفوضى تعم قطارات المملكة.. وهذه هي الأسباب!

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق