هذه هي التوقعات المرتقبة لأحوال الطقس ليوم الأربعاء

عبد اللطيف الصلحي
2015-10-20T22:54:48+01:00
سلايد شومجتمع
عبد اللطيف الصلحي20 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 8 سنوات
هذه هي التوقعات المرتقبة لأحوال الطقس ليوم الأربعاء

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية ليوم الأربعاء، أن تكون الأجواء غائمة جزئيا مع نزول قطرات مطرية أو زخات مطرية ضعيفة فوق شرق الواجهة المتوسطية، فضلا عن سقوط أمطار أو زخات مطرية ذات طابع رعدي فوق شرق الأقاليم الصحراوية، قد تكون معتدلة في بعض المناطق من الجهة الشمالية الشرقية، خصوصا عند الليلة الموالية.
و ستهب الرياح ضعيفة إلى معتدلة، من القطاع الشمالي بالسهول الشمالية الغربية، ومن الشرق بمنطقة طنجة، بينما ستهب من الجنوب و أحيانا من الجنوب الغربي ضعيفة القوة على العموم بباقي الجهات.
وستتراوح درجات الحرارة خلال الليل ما بين 5 و11 درجة بالمرتفعات، وما بين 13 و19 درجة بباقي المناطق. أما درجات الحرارة العليا، فستتراوح ما بين 15 و20 درجة بالمرتفعات والهضاب العليا والمنطقة الشرقية، وما بين 22 و27 درجة جوار السواحل وبالسهول الداخلية الواقعة غرب الأطلس، وما بين 26 و31 درجة بالسفوح الجنوبية الشرقية وبالأقاليم الجنوبية.
وسيكون البحر قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية والبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طنجة والجرف، وهائجا ما بين الجرف وطرفاية، وقليل الهيجان إلى هائج ما بين طرفاية والعيون، وهائجا بالجنوب.

إقرأ أيضا: مديرية الأرصاد الجوية: الأمطار ستستمر في التساقط طيلة اليوم

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق