الضحى تتحدث ”رسميا” عن الحريق..وهذه أبرز خسائرها

هند رزقي
سلايد شومجتمع
هند رزقي7 أكتوبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الضحى تتحدث ”رسميا” عن الحريق..وهذه أبرز خسائرها

أصدرت مجموعة ”الضحى” بيانا رسميا بخصوص الحريق الذي اندلع صباح اليوم (الأربعاء)، بمقرها الرئيسي بالدارالبيضاء، توضح فيه ملابسات الحادث وتكشف عن خسائرها.

إذ قالت إن الحريق الذي أتى على أحد مباني المجموعة الثلاثة بمنطقة عين السبع، تسبب في خسائر مادية كبيرة، تمثلث أساسا في المعدات اللوجيستيكية بالإضافة للمبنى الذي حاصرته ألسنة النار.

وأما بخصوص النظام المعلوماتي فأكدت أنه لم يتضرر وأن الملفات ووثائق الأرشيف ما زالت في أمان مايسمح بمتابعة النشاط التجاري والتقني للشركة بشكل عادي.

وعبرت المجموعة عن ارتياحها بعدما لم يتسبب الحريق في أي خسائر بشرية، مشيرة إلى أن الخسائر المادية يمكن تعويضها في المرحلة القادمة. 

وفي السياق ذاته أعلنت إدارة ”الضحى” أن الشباك المخصص للزبناء سيستأنف العمل بعد 48 ساعة.

وكان أنس الصفريوي الرئيس المدير العام للمجموعة العقارية، صرح لوسائل الإعلام قبل ساعات بأن الحادث لم يخلف ضحايا في الأرواح وذاك أهم أمر يمكن الحديث عنه.

ويذكر أن الحريق اندلع صباح اليوم قبل التحاق الموظفين بمقرات عملهم، ومنذ ذلك الحين وعناصر الوقاية المدنية تحاول محاصرة النيران مجندة بكل الوسائل اللازمة لذلك.

للمزيد: بالفيديو..هكذا التهمت النيران مقر ”الضحى” بالبيضاء

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق