الرئيسية / أحوال الناس / حريق ”الضحى”..لا خسائر بشرية والإدارة تتحدث عن تماس كهربائي
doha

حريق ”الضحى”..لا خسائر بشرية والإدارة تتحدث عن تماس كهربائي

أكد مسؤولو التواصل بالشركة العقارية ”الضحى”، أن الحريق الذي اندلع صباح اليوم (الأربعاء) بمقرها الرئيسي في الدارالبيضاء لم يخلف أي خسائر بشرية ولم يتسبب في إصابات، إذ إن الحادث حصل قبل التحاق الموظفين بالعمل.

ووفق ذات المصدر فإن النظام المعلوماتي للشركة لم يتضرر، إذ سارعت عناصر الوقاية المدنية إلى السيطرة على الحريق قبل أن يبلغ مكان وجود الملفات والوثائق المتعلقة بالشركة.

وبخصوص سبب اندلاع هذا الحريق المهول، الذي أتى على المقر الرئيسي لشركة الملياردير أنس الصفريوي، أوضح مسؤولو التواصل أن الأمر يتعلق بتماس كهربائي حسب تقارير أولية، إلا أنهم رجعوا ليعلنوا في تغريدة على ”تويتر” أن المعلومة مازالت تنتظر التأكيد من طرف الوقاية المدنية.

Sans titre

ولحدود الساعة لم يحدد بالضبط وقت اندلاع الحريق، إذ حسب مصادر ”مشاهد24” فإن عاملة النظافة هي من اتصلت بالوقاية المدنية حين فوجئت بالنيران تحاصر مرافق المقر.

وأكدت ذات المصادر أن الغريب في الأمر أن صافرات الإنذار لم تصدر أي صوت يعلن عن وجود خطر، ما يطرح من جديد إشكالية  إجراءات السلامة.

وحين علمهم بخبر الحريق، حضر عدد من مسؤولي العاصمة الاقتصادية لعين المكان، على رأسهم العمدة عبد العزيز العماري  وعامل منطقة عين السبع.

وستشرع الشركة في إحصاء خسائرها المادية، في الوقت الذي يجرى فيه التحقيق لمعرفة حيثيات الحادث.

ويذكر أن عناصر الوقاية المدنية حضرت مجندة ب7 شاحنات كبيرة وسياراتي إسعاف للسيطرة على الحادث في أقل وقت ممكن وحصر الخسائر.

إقرأ أيضا: بالصور..النيران تلتهم مؤسسة ”الضحى”