إطلاق سراح زوجة مستشار البيجيدي بكلميم والأخير يعلق “زوجتي مصونة وليست خائنة”!

عبد اللطيف الصلحي
2015-09-12T16:51:43+01:00
سلايد شومجتمع
عبد اللطيف الصلحي12 سبتمبر 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
إطلاق سراح زوجة مستشار البيجيدي بكلميم والأخير يعلق “زوجتي مصونة وليست خائنة”!

أطلقت سلطات مدينة كلميم، قبل قليل، سراح زوجة أحمد الشناوي، المستشار الجماعي عن حزب العدالة والتنمية في المدينة ذاتها، والتي اختفت في ظروف غامضة كما سبق أن أكد ذلك في تدوينة على الفيسوك، في الوقت الذي أكدت ولاية الأمن في بلاغ لها أمس الجمعة أن الزوجة اعتقلت بتهمة الخيانة الزوجية. وعلق أحمد الشناوي في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك “زوجتي حرة طليقة بريئة عاشت العدالة.. زوجتي مصونة وليست خائنة”.

وكان شناوي قد اتهم خصومه السياسيين بـ”ختطاف” زوجته، قبل أن يصدر بلاغ عن ولاية أمن العيون أمس الجمعة، يؤكد أن المعلومات الأولية للبحث الذي تم في قضية السيدة التي ادعى زوجها أنها اختفت في ظروف مشكوك فيها بمدينة كلميم، تبرز أن الضحية المفترضة غادرت مسكن الزوجية بإرادتها رفقة شخص ترتبط معه بعلاقة جنسية غير شرعية منذ سنة 2011، وأقامت معه لدى أحد أصدقائه، دون أن يكون لهذه القضية نهائيا أي صبغة جنائية تتمثل في الاختطاف والاحتجاز، ودون أن تكون لها أية خلفية انتخابية أو سياسية.

إقرأ أيضا: شرطة كلميم تكشف ملابسات “اختفاء” زوجة مستشار

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق