الرباط تدين الاعتداء الإرهابي على تونس وتتضامن معها

بوشعيب الضبار
المغرب الكبيرسلايد شو
بوشعيب الضبار26 يونيو 2015آخر تحديث : منذ 9 سنوات
الرباط تدين الاعتداء الإرهابي على تونس وتتضامن معها

سارع المغرب إلى التعبير عن إدانته الشديدة للاعتداء المسلح الذي استهدف، اليوم الجمعة، فندقين في مدينة سوسة في الجمهورية التونسية.

وأكد بلاغ لوزارة الشؤون الخارجية والتعاون، أن “المملكة المغربية تدين بشدة الاعتداء المسلح الذي استهدف، اليوم الجمعة 26 يونيو، فندقين في مدينة سوسة في الجمهورية التونسية، وخلف العديد من الضحايا والمصابين”.

وأضاف البلاغ، الذي اوردته وكالة الأنباء المغربية، أن “المملكة تعرب عن تضامنها مع الشقيقة تونس، حكومة وشعبا، إثر هذا العمل الإرهابي الشنيع، وتتقدم بأحر التعازي وأصدق المواساة لأسر الضحايا وبتمنياتها بالشفاء العاجل للمصابين”.

ولم يفت المصدر ذاته أن يجدد “وقوف المملكة المغربية الثابت إلى جانب تونس الشقيقة في وجه الاعتداءات الإرهابية ومحاولة النيل من استقرار البلاد وتأزيمها اقتصاديا وتعطيل مسار التنمية الذي انخرطت فيه نحو التقدم والازدهار والديمقراطية”.

و شددت المملكة المغربية، حسب البلاغ، على موقفها الرافض للإرهاب والتطرف بكل أشكاله وتجلياته، داعية إلى ضرورة تضافر الجهود الإقليمية والدولية لما يتناسب مع المخاطر المحدقة في المنطقة ومستقبلها.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...لمعرفة المزيد

موافق